العرّاب الفنيمشاهير العرب

فلة الجزائرية تنهار مباشرة على الهواء بسبب دفن البعض لها!!

تتحدث عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية

تابعنا على

تحدثت الفنانة فلة الجزائرية عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية منذ فترة، إذ أنها ام تتمكن من تمالك دموعها وإنهارت في البكاء.

إقرأ أيضاً: 9 نجمات تراجعت نجوميتهن بشكل غريب..بعض الأسماء صادمة!

ونفت فلة الجزائرية خلال استضافتها عبر قناة “سكاي نيوز عربية” أن تكون قد قررت إعتزال الفن ولم تبتعد أو تتوقف عن الإنتاج الغنائي ولكن تم إبعادها عمدا من قبل .

وأضافت أن البعض عزموا على دفني عن قصد، موضحة أن هناك مديرا في شركة إنتاج سابقة عملت معه وقدمت أفضل ألبوماتها لها كان السبب وراء إبعادها، والبعض حاول مجاملته ومنها وسائل إعلام وتجاهلوها حتى لا تظهر مرة أخرى إكراما له.

وأكملت فلة قائلةً إن صوتها دفن رغم أنها غنت بكل اللهجات ولقضايا المرأة والكثير من الأمور الهامة.

وختمت بالقول:””ربنا كبير وسيقف معي رغم أن كل أغانياتي لا تعرض حتى بالقنوات”.

إقرأ أيضاً: فلة الجزائرية ترتدي الحجاب وهل أساءت للآذان الإسلامي؟ – فيديو

يذكر أن الفنانة فلة الجزائرية كانت أثارت ضجة كبيرة بين الجزائريين بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تصرخ وتتمنى إصابة المتظاهرين في بلادها بفيروس كورونا.

وظهرت الفنانة الجزائرية وهي تصرخ وتشتم بالناس المشاركين بالحراك وتمنت إصابتهم بالفيروس المميت، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الذين شموا هجوماً قاسياً عليها وانتقدوا طريقتها في الكلام وتمنوا لها بالمثل.

وبعد الضجة التي حصلت، اضطرت فلة للظهور في مقطع فيديو آخر واعتذرت من الجزائريين، مبررة صراخها وشتمها للحراك بحالة نفسية صعبة تمر بها، ولكنها لم تسلم من الانتقاد والشتائم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى