العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين

تابعنا على

خارج الحسابات كانت قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين فعند بدء تصوير مسلسلهما “أنت أطرق بابي” كانت هاندا مرتبطة بالفنان مراد دالكيليتش.

إليكم تفاصيل قصة حب هاندا وكرم منذ البداية:

كرم كان قد انفصل قبل فترة قصيرة عن سيريناي ساريكايا بعد علاقة دامت 3 سنوات لتربط بعد أسابيع برجل أكبر منه لكن حماسه للعمل مع هاندا جعله يقنعها برفض مسلسل آخر واختياره هو.

إقرأ أيضًا: أسرار تُكشف للمرة الأولى عن هاندا ارتشيل!

منذ بداية العمل والانسجام بينهما كان لافتاً، في الحلقات الأولى تخلل المسلسل مشهد قبلة، قبل أن ما عُرض على الشاشة منه كانت مدته أقصر مما تم تصويره.

كرم و هاندا

 

لم تمر أسابيع قليلة حتى أعلنت هاندا انفصالها عن مراد بعد أن كانت كل الأخبار تشير لقرب موعد زواجهما، المعلومات أكدت أن غيرة مراد من علاقة هاندا وكرم كانت العامل الأبرز في الانفصال.

وعلى مدى سنة كاملة تقريباً منذ بدء عرض المسلسل كانت علاقة الثنائي محط جدل كبير، المعلومات تؤكد وجود حب بينهما خارج موقع التصوير بينما هما ينفيان ويصفان علاقتهما بالصداقة.

كرم و هاندا
كرم و هاندا

إقرأ أيضًا: صورة رموش هاندا أرتشيل تصدم الجمهور…والسبب!

“أريد هاندا في حياتي دائماً”، “أريد أن يكون كرم معي خاصة عندما أعرض لوحاتي” تصريحات منهما في بداية العام تؤكد علاقة الحب بينهما لكن النفي كان هو الجواب الدائم منهما.

 

وقبل أسابيع على انتهاء المسلسل كانت كل المعلومات تشير إلى قرب إعلان الثنائي لعلاقتهما وفي أكثر من بث مباشر لهما قبل عرض كل حلقة من العمل كانا يلمحان للحب بينهما.

قبل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل تغيّرت إجابة الثنائي حول علاقتهما فعند سؤالهما عن وجود حب بينهما كان ردهما متشابهاً أنهما سيعلنان عن ذلك عند حدوثه.

إقرأ أيضًا: بعد كذبهما…اعتراف رسمي من هاندا أرتشيل وكرم بورسين لحبهما!

وبعد انتهاء المسلسل توجه الثنائي في عطلة قضياها لأيام في جزيرة المالديف المكان الذي أعلنا من خلاله رسمياً عن حبهما وسط اتهامات لهما أنهما يقومان بالترويج للجزء الثاني من المسلسل الذي سيبدأ تصويره قريباً.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى