العرّاب الفنيمشاهير العرب

كندة علوش تعتدي على إمرأة بسبب “خمس نجوم”

كندة علوش ضحية برنامج مقالب

تابعنا على

وقعت الممثلة السورية كندة علوش ضحية برنامج المقالب “خمس نجوم” والذي يقدمه كل من الممثلين نور اللبناني، غادة عادل، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي وكريم فهمي.

إقرأ أيضاً: كندة علوش تفجع بوفاة شخصين من عائلتها خلال ساعات!

و كانت البداية باستدراج كندة علوش لمقلب “خمس نجوم” من قبل نور بحجة الحضور لمباركة محمد الشرنوبي بمناسبة افتتاح معرضه الجديد للسيارات.

وأثناء الموقف تم إقناعها من قبل نور، وركبت السيارة ولم تكن تعلم أن فرامل السيارة قد نزعت، وتحركت بها السيارة بسرعة كبيرة لكي تصطدم في الزجاج وتتحطم، فجاءت ردة فعلها بالصراخ الشديد واستنكار ما حدث.

بعدها اتهمت من قبل إحدى المشاركات في البرنامج بأنها حطمت المعرض لترد عليها “أنا معملتش حاجة همد إيدي عليكي سكتوا الست دي”، وقامت علوش بضرب إحدى المشاركات في البرنامج.

ومن ناحية أخرى، كانتتحدّثت الممثلة السورية كندة علوش عن أول حب في حياتها مشيرة إلى أنّها تعرّفت على معنى الحب بشكل باكر وهي كانت صغيرة جداً.

كندة علوش خلال حلولها ضيفة على برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة قالت أنّ أول حب في حياتها وهي في عمر الـ 3 سنوات فقط.

إقرأ أيضًاكندة علوش تفجع بوفاة شخصين من عائلتها خلال ساعات!

وقالت أنّه كان إبن أحد جيرانهم وكانت تشعر أنّها تريد أن تراه دوماً وهي لا تتذكره الآن لأنّ شكلهم تغيّر عندما كبروا لكنها تتذكر حالة الألم التي عاشتها.

كندة تحدّثت خلال برنامج mbc trending عن نظام تعتمده مع ابنتهما حياة وهو عدم إعطائها وقت كبير لاستعمال اللوحات الإلكترونية والإستعاضة عن ذلك بحثها على القراءة.

كما أنّ كندة وعمرو يجتمعان في الكثير من التفاصيل غير حبهما لبعضهما حيث قالت أنّها ترتدي بعض كنزاته لأنّه يتمتع بذوق مميّز في شرائها.

وأضافت أنها تشعر بالأسف لأنه لا يمكنها ارتداء سراويله وانتعال أحذيته رغم أنها ترتدي ملابسه الرياضية أحياناً مشيرة إلى أنّه يشتري كنزاته قصيرة إلى حد ما بناء على طلبها.

وقالت أنها لا تهتم بشكلها كثيراً ولا تعاني من الهوس في هذا المجال وأنها مقصرة رغم أنها تبذل الجهود وأنها علمت زوجها أن يحبها بهذه الطريقة.

وتحدّثت كندة أيضاً عن دورها في مسلسل “ضي القمر” الذي شاركت فيه مؤخراً وقالت أنّ ما شجعها على القبول بدورها هو أنّه عمل قصير.

وأضافت أنّ قلة عدد الحلقات في المسلسل يساعدها هذا على عدم التغيب عن منزلها وابنتها لمدة طويلة وهو يتميز بحلقاته القصيرة وبالكثافة الدرامية مضيفة أنه يشبه فيلماً طويلاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى