العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رحيم يهاجم عمرو مصطفى: “عايش في كدبة كبيرة ومصدقها”

محمد رحيم يردّ على عمرو مصطفى

تابعنا على

في أعنف هجومٍ على الإطلاق، ردّ الفنان الملحن المصري محمد رحيم، على ما أطلقه الفنان المصري عمرو مصطفى ضدّ عددٍ كبيرٍ من الفنانين المصريين. لكن هذا الأمر، لم يعجب أبدًا رحيم، فما كان منه، إلّا أن هاجم مصطفى واعتبره أنه “عايش في كدبة كبيرة ومصدقها”.

من هذا المنطلق، كتب محمد رحيم متوجّهًا إلى عمرو مصطفى عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “صديقي عمرو مصطفى شاهدت حلقتك في برنامج العرافه للإعلامية بسمة وهبة، وكان ليا تعليق الحقيقة، شوف يا عمرو أنا ميهمنيش أبدا أنك تبقى عايش في كدبة كبيرة ومصدقها، لكن يهمني أنك متفرضش الكدبه دي على الناس وتحاول تقنع بيها بعض شرائح الجمهور البسيط اللى ميعرفش حاجات كتير عن أسرار وخبايا المهنة بتاعتنا، البلد مليانه مبدعين وعلى أعلى مستوى من الموهبة والدراسة والإبداع، وكل واحد ليه مدرسته وليه تجاربه اللى لازم تحترم وكل واحد شق طريقه بنفسه، وبذل مجهود لا يستهان به”.

وأردف كاتبًا: “أنت مش من حقك تقلل من حد ولا تحط نفسك فوق حد ولا تغلط في حد من أبناء مهنتك المبدعين، اللي كلهم ناجحين سواء مطربين أو ملحنين، اشتغل وأنت ساكت وألزم حدودك، أنت مش أكتر من ترس في عجلة جوه مصنع جوه مدينة جوه بلد كاملة اسمها بلد الإبداع والفن والحضارة وهوليوود الشرق (مصر)، وأنا كل ما أبدأ معاك صفحه جديدة ترجع تخون الصداقه والعيش والملح وتفاجئني بما هو أفدح من كل مرة”.

وعلّق في الختام قائلًا: “قبل كده كتير كنت بسكت وبقول مفيش داعي نكبر الموضوع المرادي أنت بجد زودتها أوي، كفاية غلط في الناس، كفاية سخرية من مجهود الناس، كفاية تعدي على كل الناس اللى شقيت وحفرت في الصخر علشان تكون أساميها، وأنا كنت أتمنى أن الرد ده اسمعه من السيد نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أو رئيس جمعيه المؤلفين والملحنين د/مدحت العدل، ولكن كلهم سمعوا إهانه الناس وسكتوا، ورمضان كريم”.

يذكر أنّ الملحن المصري عمرو مصطفى شنّ هجوماً عنيفا على الفنان المصري عمرو دياب، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وأبدى عمرو مصطفى إنزعاجه من تقديم عمرو دياب أغنية وطنية من دونه، وقال:”أنا استفزيت اني معملتهاش لأن أنا أولى واسمي مرتبط بيه أكتر واحد، يبقى المفروض لما ييجي يعمل حاجة كبيرة تبقى معايا، بس خذلني، وأنا بدي كتير”.

 

وأضاف:”مخدتش أجر مادي غير ثمن فرحين فقط.. وهناك أمور لا يجب أن يعلمها المستمع وتكون بين الفنانين والملحنين.. أنا إنسان مخلص وعمرو دياب، اتشهر بسبب أعمالي، ومش هديله تاني، أنا بدي كتير، عمرو دياب قدم أغنية وطنية من غيري، وبعدها مفرقش معايا حاجة وقلت مع السلامة.. وشعرت إن عمرو دياب خذلني، واديته كتير، وقررت ما اديهوش تاني”.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة نادرة لـ شقيق عمرو دياب الصغير مع النجم المصري.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة شقيق عمرو دياب ، ففي حيت رأى البعض منهم انه هناك تشابه في الملامح بينهما، أكد البعض الآخر على أن عمرو دياب يحمل ملامح أجمل من شقيقه.

إقرأ أيضاً: “المنبه” يكشف سبب خوف دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب!

هذا وكان صدم عدد كبير من روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الحضور في حفل الفنان المصري عمرو دياب، من تعليق صادم عن الحب قال فهل قصد دينا الشربيني؟

 

وانتشر مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب بعد مرور فترة على انفصاله عن دينا الشربيني فيه تعليقٍ صادم عن الحب، إذ طلب منه أحد الحضور غناء أغنية “فاكرني يا حب”، ليرد عمرو ممازحاً:

“بلاش فاكرني يا حب.. فضلت أقول أكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت”.

إقرأ أيضًاتركي آل الشيخ يجمع بين أصالة وعمرو دياب!

بسبب هذا التعليق، تحدّث الكثير من المتابعين عن أنّ القصد من وراءه هو الممثلة المصرية دينا الشربيني التي انفصلت عنه بعد زمنٍ من الحب الكبير بين الفنّانين. وأتى هذا التّعليق بصدد انفصال الثّنائي قبل مدّة، نتيجة خلافات بينهما لم تُعرف أسبابها حتى الان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى