العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضد الكسر الحلقة 20:شقيقات نيللي كريم تتخلّين عنها!

أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل ضد الكسر!

تابعنا على

عُرضت الحلقة 20 من مسلسل ضد الكسر من بطولة الممثلة نيللي كريم التي تقوم بدور سلمى والممثل محمد فراج الذي يقوم بدور كريم.

إليكم أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل ضد الكسر:

  • حضرت سلمى جنازة طليقها كريم رغم الخلافات بينهما وطلبت منها والدتها التكلم مع مصطفى كي يتنازل عن قضية اثبات نسب ضد شقيقتها.
  • سلمى اتهمت مصطفى بأنه غبي ويقوم بفضح نفسه وتشويه سمعته وطالبته بالتنازل عن القضية لكنه رفض وقال أنه أخطأ عندما تزوّج شقيقتها وهو يعلم بحبها لشخص آخر.
  • ذهبت سلمى إلى شقيقتيها في منزل والدتها للحديث معهما ووبّخت ليلى بسبب تركها المنزل والجامعة دون أن تخبرها.

إقرأ أيضًا:  العنف ضد النساء يتصدر مسلسلات رمضان..استغلال أم هناك مغزى؟

  • انفعلت ليلى على شقيقتها سلمى وأخبرتها أنها لا تريد أي شيء منها بعد الآن ولن تذهب للجامعة واتهمتها أنها فعلت كل شيء من أجل مصلحتها الخاصة وليس مصلحة شقيقتيها.
  • ملك أيضاً هاجمت سلمى وطالبت ليلى أن لا تستمع إليها فانفعلت سلمى وغادرت المنزل وقالت لوالدتها أن شقيقتيها لم تعودا بحاجتها.
  • ترك والد كريم مقطع فيديو على الذاكرة المحمولة وعندما شاهده انهار من البكاء حيث كان يتكلم معه بطريقة مؤثرة وطالبه بالبقاء قوياً وعدم بيع منزل عائلته.

مسلسل “ضد الكسر” بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى