العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 20:اعتراف صادم من أحمد عز إلى هند صبري!

أحداث الحلقة 20 من مسلسل هجمة مرتدة

تابعنا على

عُرضت الحلقة 20 من مسلسل هجمة مرتدة من بطولة الممثل أحمد عز الذي يقوم بدور سيف العربي والممثلة هند صبري التي تقوم بدور دينا.

إليكم أحداث الحلقة 20 من مسلسل هجمة مرتدة:

  • رفعت أكد ثقته بدينا في عملية ومقابلة نازلي لكنه قال أنه لم يعد يريد أي معلومات منها من خزانة الأخيرة وهي سبب التدريبات التي خضعت لها.
  • تم تعذيب عمار نفسياً عندما قيل له أن زوجته أصبحت مع الجهة الخاطفة لكنه بقي متأكداً أن سيف العربي أعادها إلى مصر.
  • ارسل سيف رسالة إلى دينا يؤكد لها فيها أنها كانت على حق عندما أخبرته عن صعوبة استمرار علاقتهما وقال لها أنه لم يخبرها عن سفره كي لا تزداد الضغوط عليها.

إقرأ أيضًامسلسل هجمة مرتدة كلّ ما تريد معرفته: قصة أبطال موعد العرض برومو

  • شقيق سيف يخبره بمرض والدته بالتهابات في الأعصاب رغم أنها تمنت عليه عندما دخل عليها الغرفة وهي تتلقى العلاج أن لا يقول له.
  • مينا عرف بصعوبة اختراق جهاز مديرته سهيلة التي تريد المخابرات منه أن يجلب معلومات عنها بعد أن قام بحيلة أن جهازه معطل ويريد استخدام جهازها.
  • أحد الوزراء العرب سرّب معلومات مهمة إلى دينا حول أحدث التعديلات بخصوص خط الغاز من الخليج لميناء العريش، إلا أنها فاجأته بأنها تعلم بأن دولته لا ترغب في نجاح هذا الأمر
  • أوضحت له بأنها ستقوم بمكافأته عبر وضع أموال دولته في بنك آخر، بعدما صاروا على غير وفاق مع البنك الدولى، وسيكون له نسبة 1% من 140 مليارا.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى