العرّاب الفنيمشاهير العرب

مليون مشاهدة لفيديو إحتفال ميريام فارس مع طفليها بعيد الفصح

ميريام فارس تحتفل مع طفليها بعيد الفصح

تابعنا على

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام أجواء إحتفالها مع طفليها بعيد الفصح في أجواء مميزة وعفوية وعائلية.

إقرأ أيضاً: منة فضالي تشنّ هجوماً عنيفاً على ميريام فارس والسبب مصر!

ووثّقت ميريام فارس في الفيديو أجواء إحتفالها وعائلتها بعيد الفصح، بداية من التحضيرات وخصوصاً تلوين البيض، مروراً بكسر بعضه في النهاية، وهي العادة السائدة في هذه المناسبة.

وأرفقت ميريام فارس الفيديو بتعليق قالت فيه:”المسيح قام…حقًا قام. ينعاد على كل الناس بالصحة والبركة فصح مجيد”.

هذا وبعد مشكلتها التي حصلت في مصر أخيرًا، حيث اعتبرت أنها “تقيلة على مصر”، ها هي الفنانة اللبنانية ميريام فارس تنشر فيديو رقصة رائعة حصدت أكثر من ربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هل إن ميريام فارس فعلًا أصبحت راقصة، وانتقلت من مجالي الغناء والتمثيل إلى الرقص؟

إقرأ أيضًاميريام فارس ترقص بعد طردها من مصر – فيديو

فها هي في كل أسبوع تقريبًا تحاول أن تنشر ميريام فارس فيديو رقصة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث تثير الجدل في كل إطلالةٍ لها. ما يؤدّي إلى تفاعل المتابعون مع الرقصة التي تؤديها في الفيديو ومع حركاتها.

أمّا بالنسبة إلى سؤال المتابعين عن أي معلومة تخص موعد طرح ألبومها الجديد، فقالت أنّ الموعد :”قرّب كتير”، لكنها لم تكشف عن معلومات أكثر تتعلق به.

شنّ الموسيقار المصري حلمي بكر هجوماً عنيفاً على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وذلك خلال تعليقه على الإعلان الذي أطلت به خلال شهر رمضان الحالي لإحدى شركات العقارات المصرية، والذي يعتبر الأول لها منذ أزمة إتهامها بإهانة مصر من عامين وتحديداً في مهرجان موازين في المغرب عنجما قالت:”صرت تقيلة على مصر”.

ورفض حلمي بكر خلال حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة الإعتذار الذي قدمته ميريام فارس من قبل، واصفاً إياها بـ”النكرة” وأن الإعتذار يجب أن يكون من شخص له قيمة وقال:”الاعتذار يصدر من حجم، وليس من لا شيء، وعندما أقبل اعتذارا من أحد يكون له كيان وقيمة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى