العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. لن تصدقوا شكل هبة نور قبل وبعد عمليات التجميل

لن تصدقوا شكل هبة نور قبل وبعد عمليات التجميل

تابعنا على

هبة نور ليست نفسها قبل وبعد عمليات التجميل. فمن يعرفها لن يصدّق بتاتًا أنّها هي نفسها الآن، كما كانت في السّابق بسبب عمليات التجميل المفرطة التي قامت بها، والتي غيّرت كثيرًا في ملامحها الأصليّة.

لطالما تألقت الفنانة السورية هبة نور، في الأدوار السابقة التي قامت بها، وخصوصًا أدوارها السورية التي تقدمها من خلال المسلسلات (مثل مسلسل الحرملك)، غير أنها ظهرت قديماً على الشاشة في عدة أعمال وواكبت الموضة والاهتمام بالجمال. وبعد إجرائها بعض عمليات التجميل لتبدو الأجمل يوماً بعد يوم، إلا أن هذا الأمر عرّضها للكثير من الانتقادات التي طالتها، لأن شكلها تغيّر كثيرًا عن الأوّل. هبة نور قبل وبعد عمليات التجميل مختلفة كثيرًا.

إليكم صور هبة نور قبل وبعد عمليات التجميل

من جهةٍ أخرى، يشهد خلاف نادين الراسي وهبة نور بطلتا مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” تطوراً خلال أحداث العمل ليصل إلى تضارب بالأيدي بسبب زوجهما الذي يقوم بدوره الفنان اللبناني زياد برجي.

إقرأ أيضًاكلّ ما تريد معرفته عن مسلسل عشرين عشرين 2020 بالتفاصيل

تطور خلاف نادين الراسي وهبة نور بسبب زياد برجي كشف عنه البرومو الثاني للمسلسل، والذي نشرته شركة “غولدن لاين” المنتجة للعمل، إذ تضمن لقطات كوميدية بين الضرّتين نادين وهبة تخللها شدّ شعر، وتهديد الزوج بالإرتباط بإمرأة ثالثة.

المسلسل يشارك في بطولته أيضاً الممثلون محمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف شرف على المسلسل ببصمات خاصة، هو من كتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس.

وكانت تحدّثت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن دورها في مسلسل “نسونجي بالحلال” الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المبارك ويشارك معها الممثل زياد برجي.

نادين  أكّدت أنّ المنتجة ديالا الأحمر وشركتها “غولدن لاين” والمخرج نبيل لبس برجي إلى جانبها، خلال فترة ابتعادها عن الدراما أخيراً

وقالت نادين الراسي أنّ زياد برجي واجه المهاجمين الذين تعرّضوا لها وقال لهم: “تفو عشرفكن عيب لي عم تعملوه”.

عودتها عبر مسلسل “نسونجي بالحلال” لم يكن مخطط لها بل تمت ب

سبب إعجابها بالنص وفريق العمل على الرغم أنها كانت في فترة التحضير لزفافها.

ويتناول المسلسل علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا.

وشدّدت نادين أنّ العمل لا يعمل على الترويج لمبدأ تعدد الزوجات أبداً بل يطرح الفكرة في إطار كوميدي خاصة أنّها لا يمكن أن تكون الزوجة الثانية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى