العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم صورة هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي!

هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي

تابعنا على

هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي، مختلفة كثيرًا. إذ إنها كانت رجل يُدعى “صبحي”، أمّا الآن، فهي تتشبّه كثيرًا بالفنانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي.

صور هيفا ماجيك قبل وبعد، كثيرة جدًّا،  نُشرَتْ في المدّة الأخيرة، عن شكل هيفا ماجيك، المعروفة بشبهها لهيفا وهبي، حيث أقامت العديد من عمليات التحوّل الجنسي.

هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي

هيفا ماجيك في الأصل كانت شاباً يُدعى صبحي عادل​، لكنها لم تكن مقتنعة يوماً بأنها تريد أن تكون رجلاً، وتعاملت كل حياتها على اساس أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية. حاولت أن تنتحر أكثر من مرّةٍ واحدة، بعد كلّ الصّعوبات التي مرّت فيها. إذ تحدّثت في الكثير من المرّات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الاوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.

لايزال خبر طلاق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف يثير ضجة واسعة، ويشهد الكثير من التطورات المتسارعة.

إقرأ أيضاً: زفاف أسطوري وأميرة مكسورة…تفاصيل لا تعرفها عن بلقيس وسلطان

وكان أجدد تطورات طلاق بلقيس، هو توجيهها بطريقة غير مباشرة رسائل تهديد لزوجها السابق، وذلك عن طريق إعادة نشرها عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام عدداً من الصور والرسائل التي وصلتها من جمهورها لدعمها، كان من بينها صورة كتب عليه:”والذي سيكسر لنا غصناً، سنقتلع شجرته”.

 

ومن ناحية أخرى، وفيما يتعلق أيضاً بموضوع طلاق بلقيس، فقد عاد وتصدر إسم خبيرة التجميل هيفا ماجيك من جديد لناحية علاقتها بالخلاف بين بلقيس وزوجها، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لهيفا ظهرت فيه وهي تقول:”اليوم لابسة أخضر كرمال أهلي وحبايبي بالسعودية”.

وكانت تغزلت هيفا ماجيك سابقاً بسلطان بطريقية علنية، قائلةً:”عيني ع حدا مرتبط.. خطيب بلقيس يا ويلي شو حلووو”.

هذا، وبعد الكثير من التساؤلات التي طرحت منذ فترة عن حقيقة طلاق بلقيس، فاجأت الفنانة اليمنية الجمهور بإعلانها للمرة الأولى أنها رافعة قضية خلع ضدّ زوجها منذ فترة في المحاكم الإماراتية.

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي في أغنية “خاف علي”: لن تستطيع أن تحبس دموعك

وجاء إعلان طلاق بلقيس، ضمن إتصال هاتفي لها مع الإعلامي صبحي عطري عبر برنامج “أم بي سي تريندنغ” الذي حاول الإستفسار عن سبب غياب زوجها عن الظهور معها مؤخراً، وهو الذي كان يرافقها دائماً، بالإضافة للإنتقالها للعيش في دبي وحدها.

لترد بلقيس وتقول:”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية ولي ثقة بالقضاء النزيه”.

وأضافت أنها لا تستطيع الحديث كثيراً في الموضوع لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي إبنهما الوحيد تركي.

 

هذا وكانت ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طلاق بلقيس فتحي من زوجها سلطان الأمر الذي دفعها للخروج عن صمتها وتوضيح الأمور.

وقالت بلقيس في حديث لها مع برنامج ET بالعربي أنّ هذا الأمر عارٍ عن الصحة ولم يحدث، خصوصًا أنّ الأخبار أشارت إلى أنّ طلاق بلقيس فتحي من زوجها تم قبل شهر تقريبًا.

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

وقالت أنها بالفعل قرأته في السوشيال ميديا، لكنه خيال “عالم فاضيين”، وأضافت “استغرب انهم لم يكتفوا بالاشاعة، بل اضافوا ان الامر حدث من شهر  ربما لإقناع الناس بذلك، ولو كان الأمر صحيح كنت أعلنته بنفسي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى