العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم صورة أولاد أحمد عز الذي لم يعترف بأبوتهم..وزينة فعلتها!

إليكم صورة أولاد أحمد عز

تابعنا على

حصل خلاف كبير بسبب أولاد أحمد عز إذ إنه لم يعترف بأبوته عليهما. وذلك بسبب خلاف كبير بينه وبين الممثلة المصرية زينة. إلّا أنّ الأخيرة حاولت في العديد من المرات أن تهاجم عز من خلال نشر صور أطفالها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى لـ أولاد أحمد عز والممثلة المصرية زينة في العام 2017، غير أنهم عادا وظهرا في صورةٍ نشرتها زينة، حيث قرّرت الأخيرة، بعد سنوات من الإصرار على إخفاء هيئتهما، على نشر الصورة للمرة الأولى على الإطلاق، لكن دون أن تبيّن ملامحهما.

إليكم صورة أولاد أحمد عز التي نشرتها زينة

 

وعلقت زينة على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: “أنا أتولدت من 7 سنين لحظة ما أتولد زين وعز ولسه المشوار طويل، يارب احميهم واحفظهم، يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم”.

وأضافت: “أحمدك وأشكرك يارب لا أملك غير الشكر لله وحده، كل سنة وأنتم طيبيين، العمر كله يارب، والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال، ربنا يحفظهم”.

على صعيد آخر، عادت قضية الممثلة المصرية زينة والممثل أحمد عز إلى الواجهة من جديد بعد صدور حكم قضائي في الدعوى التي قدّمتها ضدّه.

وقد قضت محكمة أسرة مدينة نصر بزيادة نفقة توأم زينة من 30 إلى 60 ألف جنيه شهريًا.

إقرأ أيضًا:زينة تحسم الجدل:”مشاعري ماتت تجاه الرجال…والسبب”!

وكانت زينة قد تقدّمت بدعوى لزيادة النفقة الشهرية التي ألزمت المحكمة عز بدفعها قبل حوالي السنة التي تقدر ب 30 ألف جنيه.

سبب هذه الدعوى هو أنّ المبلغ لا يتناسب مع دخل أحمد ليقوم محاميها بتقديم مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة.

كما قدّم المحامي مستندات عن ثروة عز لتي قُدرت بـ 12 مليون جنيه، عن دخله من أحد المسلسلات، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه أخرين من ظهوره في أحد الإعلانات، بجانب بعض المبالغ التي تقاضاها عن مشاركته في بعض الأفلام والمسلسلات الأخرى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى