العرّاب الفنيمشاهير العرب

صيام مي كساب للمرة الأولى منذ 5 سنوات وتتحدث عن السبب!!

وهذا ما قالته عن علاقتها بإنفصال أوكا عن أورتيجا

تابعنا على

صيام مي كساب للمرة الأولى منذ 5 سنوات تصدر حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشف الفنانة المصرية عن الموضوع، مرجعةً السبب إلى أنها كانت معذورة بسبب الحمل والرضاعة.

إقرأ أيضاً: أحمد سعد فعلها وأحيا حفل زفاف سمية الخشاب على “موسى”

وجاء الحديث عن صيام مي كساب خلال لقاء الفنانة المصرية مع الإعلامية غدير حسان، ببرنامج “صايم ولا زى كل سنة”، والمذاع عبر الراديو 9090، إنها لم تصم منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة، مضيفة: دى أول سنة أصوم فيها بعد 5 سنين، وطلبت من كل المحيطين بي محدش يسألنى “صايم ولا لأ” ويبعدوا عني.

وخلال الحلقة، نفت مي كساب ما تردد عن تدخلها في انفصال أوكا عن أورتيجا، وقالت: أنا بعيدة خالص عن المشاكل بينهما، منوهة إلى أن الفنان صلاح عبدالله عنفها ذات مرة لأنها كتبت نقد عن أفلام العيد، معلقة: أنا بعتبر صلاح عبدالله زى أبويا.

وفي هذا السياق، كان أطل الفنان اللبناني زياد برجي عبر أثير إذاعة “إينيرجي” في شهر رمضان المبارك، حيث تحدث عن أمورٍ كثيرة تتعلق في حياته الخاصة.

في التفاصيل، اعترف زياد برجي لـ “إينيرجي” أنه للمرة الأولى على الإطلاق يصوم في شهر رمضان المبارك، كذلك، إنه بدأ الآن، باتباع درب الصلاة، إذ قال بعد سؤاله عن الأشياء التي فعلها للمرة الأولى في حياته: “أعترف أن هذه هي أول سنة أصوم فيها، نعم تأخرت في القيام بالأمر، كما أنني بدأت الصلاة فأنا لم أكن شخص ملتزم بالطقوس قبل ذلك”.

إقرأ أيضًازياد برجي يفتح النار على المحطات اللبنانية بسبب زوج تحت الإقامة الجبرية!

كذلك اعتبر أن أغنية “شو حلو” حققت نجاحًا أكثر من رائع، وأنها كانت بداية جديدة بالنسبة إليه، إذ أكّد: “شو حلو هي بداية حياتي الجديدة سواء الشخصية الخاصة أوالعملية وهي أغنية قررت أن تكون لصغيرتي”.

وقال الفنان زياد برجي أنّه يعمل دائمًا على الرغم من كل الإخفاقات التي قد تواجهه في بعض الأحيان، وأنه يخطط للمستقبل، لكن ليس لأكثر من سنةٍ واحدة.

أما عن الحب في حياته، قال: “الحب الحقيقي هو الذي يبقي، أجد أن الحب الأول هو آخر حب، كما أؤمن بمقولة البدايات جميلة والعبرة بالخواتيم ولكن من الضروري المثابرة والمحاولة أكثرمن مرة للوصول”.

زياد برجي يشارك في بطولة مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” إلى جانب نادين الراسي، وهبة نور، وهشام حداد، ومحمد خير الجراح وهو تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى