العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرفوا على عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي.. هل السن واضحٌ عليها؟

عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي

تابعنا على

لطالما كان عمر شيرين عبد الوهاب حديث المتابعي، حيث إن البعض يعتبرها في الثلاثينات. إلا أنه يمكن القول إن عمرها الحقيقي غير واضح أبدًا على ملامحها، فهي أكبر من ذلك.

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم، بعيد ميلادها في 8 تشرين الأول، حيث ولدت في نفس النهار في سنة 1980، وهذا يدلّ على أن عمرها بالضبط حوالي الـ 40 عامًا تقريبًا، إذ إنها تكمل عامها الـ 41 في 8 تشرين الأول المقبل. عمر شيرين عبد الوهاب إذًا حاليًا هو حوالي الأربعين عامًا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

إقرأ أيضًاقرار نهائي.. الملكة إليزالبيث تتراجع عن واجباتها الملكية بعد وفاة الامير فيليب

من جهةٍ أخرى، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضجة واسعة بين المتابعين بسبب رسالة غامضة عن الحب دون أن تذكر إسم زوجها حسام حبيب، إذ كتبت قائلةً عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”شكرًا يا حبيبي، مهما قلتلك مش هيكون كفاية”.

إقرأ أيضاً: بعد شائعات الطلاق…شيرين عبد الوهاب في أجمل الكلمات إلى زوجها!

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة شيرين عبد الوهاب هذه، وتساءلوا إن كانت هذه الرسالة هي تمهيد لأغنية معيّنة، أم أنها رسالة لزوجها الفنان المصري حسام حبيب.

وكان من التعليقات ” دي اغنيه جديده ولا ايه ؟؟؟” و “الكلام ده لحسام ولا أغنية جديدة؟ رمضان كريم شيرين”، فيما قال أخر: “أكيد الكلام لحسام واضح من الإيموجي”.

ومن ناحية أخرى، صدم الفنان المصري هاني شاكر الجمهور بتصريح مفاجئ وصريح عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها ليست مطربة مصر الأولى ولا تستحق هذا اللقب.

وقال هاني شاكر خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أن شيرين تأتي في المرتبة الثالثة، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية أنغام هي مطربة مصر الأولى حالياً.

إقرأ أيضًاأحمد سعد يكشف حقيقة معرفته مُسبقاً بمقلب رامز جلال

وأضاف:”أنغام صوت رائع وجميل وهي في مقدمة الفنانات بفضل تركيزها في العمل والإخلاص فيه ثم يأتي بعدها الفنانة المصرية آمال ماهر ثمّ شيرين عبد الوهاب”

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى