العرّاب الرياضي

غسان سركيس يوجه رسالة مؤثرة جداً إلى طليقته!

تابعنا على

شارك المدرب اللبناني غسان سركيس الجمهور برسالة مؤثرة جداً وجهها إلى طليقته بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي عانى منه لفترة طويلة.

غسان سركيس نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة طليقته وقال لها:

“أمس واليوم وغداً في قلبي الى الأبد… لا شيء يمكن أن يوقف حبّي لكِ. لا مسافة ولا طلاق، ولا حتى كوفيد 19 كانوا قادرين على أخذ هذا الشعور النبيل من حياتي… أنتِ أجمل سيّدة في العالم، وأنتِ من تستحقّ الموت من أجلها“.

وأضاف:

“”خلال 13 يوماً في العناية والتنفّس بواسطة الأجهزة، شعرت بوجودك معي كلّ ثانية. أعطيتني القوّة وأرشدتني للفوز بالمعركة من أجل حياتي”.

وتابع:

“آمل أن أتمكّن في يوم من الأيّام من إظهار مدى امتناني لكِ. أحترم زواجك وزوجك… لقد قيلت الحقيقة. عيد ميلاد سعيد حبّ حياتي”.

إقرأ أيضًا: إبن غسان سركيس برسالة مؤثرة لوالده بعد إصابته بالكورونا!

أيام صعبة مرّ بها الوسط الرياضي اللبناني بعد أن تدهورت حالة المدرب الوطني إثر إصابته بفيروس كورونا قبل أكثر من شهر تقريباً.

غسان في بداية إصابته مرّ بيومين صعبين تم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي في وقتها والحديث عن وفاته ليتبيّن أنها شائعات وينشر صورته مؤكداً أنه قوي وسيتخطى المرض.

بعد حوالي الأسبوع عادت صحة غسات لتتراجع مرة أخرى وهذه المرة كان الأمر اصعب فقد تم وضعه على أجهزة التنفس وإدخاله في غيبوبة.

ايضاً هذه المرة لم يسلم من الشائعات التي تحدّثت عن وفاته في حين كان يُصارع المرض لكن مقرّبين منه نفوا هذا الأمر وأكّدوا أنه حياً.

هذه المرة أيضاً خرج غسان عن صمته من غرفة المستشفى حيث نشر عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي في إنستغرام رسالة قال فيها:

“تم نزع أجهزة التنفس عني…شكراً لكل الأطباء والممرضين وكل المحبّين الذين غمروني بالمحبة والصلوات…أنا على قيد الحياة”.

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى