العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارمن لبس تخلّت عن زياد الرحباني بعد 15 سنة من الحب.. والسبب!

كارمن لبس تخلّت عن زياد الرحباني بعد 15 سنة من الحب

تابعنا على

لم تكن كارمن لبس تتخيّل نفسها مع زياد الرحباني يومًا. إلّا أن الحب جمعهما، بعضهما مع بعض، لمدّة 15 سنة، وكانت العلاقة متوّجة بالمساكنة فقط، دون زواج.

فبعد انفصال زياد الرحباني عن زوجته (دلال كرم)، أحبّ الممثلة اللبنانية كارمن لبس كثيرًا، حيث عاشا علاقة مساكنة، دامت حوالى 15 عاماً. لكن هذه العلاقة انتهت بعد أن اكتشفت لبس أنه لا يوجد أي استقرار مع الرحباني.

في مقابلةٍ لها، صرّحت عن زياد قائلةً: “زياد هو شخص جدلي، يعامل المديح والنقد على حد سواء، ببساطة، كان زياد الشخص الوحيد الذي أحببته”.

وأضافت: “طوال الأعوام الخمسة عشر، لم أتعلق بزياد رحباني الشخص الذي تكلله الأضواء، والتي يراه الناس من خلالها، بالنسبة لي هو الرجل الذي أحببته وعشت معه، هو الشخص الذي شربت معه القهوة كل صباح”.

أمّا زياد الرحباني، نجل السيدة فيروز قال: “كارمن كان لديها كل الحق لهجري، طوال الفترة التي عشتها معها كنت أعدها بأن هذا الوضع، المكان الذي يعيشان فيه، الحي، الشقة، الغموض والتشويش في حياتهما، كلها أشياء مؤقتة، وأني سأحاول إصلاح الوضع بأكمله”.

هذا وأكّد زياد أنّ أي امرأة لن تقبل أن تعيش معه في هذه الظروف.

وبعد الانفصال في العلاقة بين الطرفين، تحدّث زياد في إحدى أغنياته الخاصة عن إمرأة عاشت معه لفترة طويلة، وأحبها هي “ولّعت كتير “، من ألبوم “مونودوز”، والتي غنتها الفنانة سلمى مصفي.

عبرت أحلام عن حبها للممثلة كارمن لبس بتغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، حيث فاجأت الجميع بتعليقٍ رائع عن أداء كارمن لبس في مسلسل عشرين عشرين.

في التفاصيل، بات الجميع يعلم أن كارمن لبس تقوم بأداءٍ أكثر من رائع في مسلسل عشرين عشرين، لكن المفاجأة الكبرى كانت أن المطربة الخليجية أحلام  قالت فيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “رائعه استاذه عظيمه في التميل كارمن لبس ٢٠٢٠”.

إقرأ أيضًامشهد وفاة والدة قصي خولي في “عشرين عشرين” يبكي الجمهور

فما كان من كارمن إلا أن ردّت على تغريدة أحلام وشكرتها على حيث أعربت عن سعادتها بمتابعة أحلام لمسلسل عشرين عشرين فقالت: “حبيبة قلبي أحلام شكرا كتير سعيدة بمتابعتك للعمل”.

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى