العرّاب الفنيمشاهير العرب

كندة حنا بأعنف هجوم على منتقدي شخصيتها في مسلسل الكندوش

كندة حنا بأعنف هجوم على المنتقدين

تابعنا على

لم تستطع كندة حنا أن تتخطى الانتقادات الجارحة والتعليقات السّيئة بعد تأدستها دورها في مسلسل الكندوش حيث اعتبر البعض أن ما تقوم بها كندة لا يناسبها أبدًا.

في التفاصيل، وجّهت كندة حنا رسالة قاسية، بأعنف هجومٍ على منتقدي ظهورها في مسلسل الكندوش إذ اعتبرت أن كل من ينتقدها بطريقةٍ جارحة وسلبية جدًّا ليس إلا بضع الحسابات الوهمية التي تحمل خلفها أشخاص معروفين.

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بهذا الصّدد قالت حنا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “هاد التجيش لى على السوشال ميديا صار مكشوف.. اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت إسم صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين.. نزلو عن كتافنا.. بلعب الدور اللي بيعجبني إذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب وإصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات.. بس بدك تقلل أدب مشان تطلع على كتافي إنت وغيرك.. في طرقات تانية للنجاح إنك تتعب وتتعبي على حالكن بجد..”.

وأردفت قائلةً: “كلو بيركض ورا مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة إنو شو لازم تعمل.. هاد هو زمن العجايب”.

كندة حنا بأعنف هجوم على منتقدي شخصيتها في مسلسل الكندوش

يذكر أن كندة حنا، ومنذ حوالي السنة تقريبًا، نشرت صوراً جديدة تجمعها مع عدد الممثلات السوريات عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ومن خلالها استرجعت كندة ذكريات المسلسل السوري الشهير “صبايا” الذي شكّل فارقاً لديها في مسيرتها الفنيّة.

وظهرت كندا في الصور التي نشرتها مع كل من ديما بياعة، ديما الجندي، جيني إسبر، نسرين طافش.

وفي الحال لاقت كندة آلاف الإعجابات والتعليقات التي عبّرت عن إشتياق للعمل الدرامي في الإشارة إلى أنه كان من أجمل المسلسلات.

الجدير ذكره أن كندة شاركت في مسلسل “ممالك النار” إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية مثل محمود نصر، منى واصف، ديما قندلفت، رشيد عساف وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى