العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

ماغي بو غصن واجهت المرض وأصعب التحديات وحولتها إلى قصة ملهمة!

ماغي بو غصن

تابعنا على

ماغي بو غصن حياتها لم تكن سهلة بل كانت مليئة بالصعاب، فثابرت منذ تخرّجها من معهد الفنون على العمل والتقدّم في مسيرتها، وسافرت إلى سوريا 8 سنوات.

زواجها الأول كان أسوأ فترة في حياتها، ولكن بقوة إرادتها تغلّبت عليها وعادت مجدداً وتعرّف إلى المنتج جمال سنان، ولكن بدل من التفكير في إبراز نفسها بمهنتها قررت الابتعاد.

إقرأ أيضًا: ماغي بو غصن تكشف خبايا “للموت” قبل ساعات من عرضه!

8 سنوات أنجبت فيهما طفلين وكرّست كلّ حياتها لأجلهما، حيث ابتعدت عن الوسط الفني بشكل كامل حتى كبرا قليلاً وتمكنت من العمل إلى جانب مهمتها الأساسية كأم.

سنوات طويلة خسرتها من عمرها المهني بسبب مشاكلها مع زوجها الأول وأمومتها لاحقاً، ولكنها لم تستلم وعادت لتُكمل طريقها نحو نجومية مستحقة.

إقرأ أيضًا: والد ماغي بو غصن مفاجأة مسلسل “للموت”..شاهد كيف صدمها – فيديو

وبالفعل بدأ اسمها يبرز بشكل كبير بعد أن قدّمت عدّة مسلسلات وأفلام لاقت رواجاً ملحوظاً، ولكن هذه المرّة كانت أمام تحدّي جديد كاد يوقف مسيرتها.

علمت ماغي بو غصن بوجود ورم حميد في الدماغ، الأمر الذي سبّب صدمة كبيرة لها ولعائلتها، بدأت بالعلاج دون ضجيج ولم يعلم سوى قلّة من المقربين منها بعدها أخبرها الطبيب أنّها يجب أن تخضع لجراحة عاجلة ودقيقة وخطرة جداً لإزالة الورم
خضعت ماغي للجراحة، مرّت بفترة صعبة جداً ووصفتها بالأكثر قساوة في حياتها، ولكن عائلتها التي تخلّت في البداية عن عملها لأجلهم كانوا سببًا مهماً في عودتها أقوى إلى الحياة.

المفاجأة الأهم عندما قال الطبيب لها: “أنت أقوى إنسان، قبضاية مؤمنة وشخص صالح”، وهي تقول: “لم يهزّني شيء خلال الجراحة، جسدي قاوم، أملك قوة وإصراراً لمتابعة حياتي”.

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى