العرّاب الرياضي

محمد صلاح يعاني مع ليفربول…ولا أحد يتحدث معه!

معاناة محمد صلاح مع ليفربول!

تابعنا على

يبدو أن نجم كرة القدم اللاعب المصري محمد صلاح يعاني مع فريقه الحالي ليفربول في الدوري الإنجليزي الذي يمر باسوأ فتراته منذ سنوات.

محمد صلاح تحدّث عن ما يجري في فريق ليفربول وحول حيقيقة تجديده لعقده مع النادي وقال  لشبكة “سكاي سبورتس”:

“تجديد العقد مع ليفربول؟لا أحد في النادي يتحدث معي عن أي شيء، لذلك، أنا لا أعرف”.

وتابع:

“طموحاتي مع ليفربول؟ أريد الظفر بـلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، وأريد الفوز مجددا بدوري أبطال أوروبا.. الفوز أمر عظيم، أنا فقط أحاول الفوز بالألقاب مراراً وتكراراً.. حصد البطولات جزء من مهمتنا”.

في حين ان أزمة كبيرة كان قد واجهها مع منتخب مصر بعد المباراة الأخيرة التي خاضها مع منتخب جزر القمر في الأيام الماضية وما حصل من بعدها.

فبعد انتهاء مباراة منتخب مصر مع جزر القمر شهد الملعب حصاراً لـ محمد صلاح من قبل الجماهير التي تهافتت لتلتقط الصور التذكارية معه.

إقرأ أيضًازوجة محمد صلاح تعرّضت للتنمّر وهو عانى الأمرين.. أسرار لا أحد يعرفها!

وكان واضحاً غضب محمد من هذا الأمر خاصة أن البعض اقترب منه من أجل احتضانه وتقبيله وهو حاول إبعادهم بسبب أزمة فيروس كورونا.

ما حصل في الملعب وأمام أنظار الكاميرا من شأنه أن يُعيد تأزيم العلاقة بين الإتحاد المصري وصلاح الذي كان قد طالب بوضع حماية له أثناء تواجده مع المنتخب.

هذا الأمر حصل بعد أن قام الجمهور بالوصول إلى غرف ملابس لاعبي المنتخب أثناء كأس العالم الأخير في روسيا وما سببه الأمر من فوضى كبيرة.

وتأزمت العلاقة في وقتها بين صلاح والإتحاد المصري وسط سجالات إعلامية كبيرة واليوم كان واضحاً غضب محمد إضافة إلى الجمهور الإنجليزي لنادي ليفربول.

هذا الموضوع قد يدفع النادي الإنجليزي إلى رفض انضمام محمد إلى المنتخب مرة جديدة من أجل حمايته من مخاطر فيروس كورونا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى