العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضل راجل الحلقة 22: خروج ياسر جلال من السجن!

أحداث الحلقة 22 من مسلسل ضل راجل!

تابعنا على

عُرضت الحلقة 22 من مسلسل ضل راجل للممثل ياسر جلال الذي يقوم بدور جلال والممثلة اللبنانية نور التي تقوم بدور الطبيبة ملك.

إليكم أحداث الحلقة 22 من مسلسل ضل راجل:

  • ينجح المقدم يوسف في الوصل إلى زينهم الشخص الذي قام بقتل رجل الأمن والقاء التهمة على جلال وتقوم الشرطة بالقاء القبض عليه.
  • وتعيش أسرة جلال أزمة كبيرة بعد حصول زغلول  على حكم بإخلاء البيت مستغلا غياب جلال وحبسه بالسجن، ويتضامن مع أسرة جلال أهل المنطقة خاصة المحامى الشاب سعيد وأبيه المعلم أبو الوفا.
  • تتصل زوجة زينهم بعمرو الذي ينفي معرفته بزوجها ويقوم بالاتصال بسليم فيلجؤوون إلى والد غادة وينصحهم اقناع زينهم الاعتراف على نفسه.

إقرأ أيضًا:  مسلسل ضل راجل كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال وموعد عرض

  • تذهب الطبيبة ملك  برفقة شهد  إلى طبيبة لمتابعة حالتها الصحية وحالة الجنين، وتكشف آشعة السونار سوء حالة الجنين مما يعرض حياتها للخطر وحياة جنينها وتحتاج إلى أن تكون تحت المراقبة بالمستشفى لكن شهد ترفض حتى لا تترك أمها هدى وحيدة فى المنزل.
  • يخرج جلال من السجن ويذهب إلى منزله فيجده مغلقاً وعندما يعرف ما فعله زغلول يذهب إليه ويعتدي عليه بالضرب المبرح.
  • خلال جلوسه على القهوة تأتي ابنته الصغرى سارة وتصرخ له ليساعد ابنته شهد.

 

 

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى