العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21: هند صبري تواجه العدو!

أحداث الحلقة 21 من مسلسل هجمة مرتدة!

تابعنا على

عُرضت الحلقة 21 من مسلسل هجمة مرتدة من بطولة الممثل أحمد عز الذي يقوم بدور سيف العربي والممثلة هند صبري التي تقوم بدور دينا.

إليكم أحداث الحلقة 21 من مسلسل هجمة مرتدة:

  • يسافر سيف العربي لتنفيذ مهمته الجديدة بينما دينا تشعر بقلق شديد بعد أن تم تغيير التعليمات وإعطائها مهمة الحصول على المعلومان من خزنة نازلي.
  • يحاول رامي أن يطمئنها أن الأمور ستسير على ما يرام وأن نازلي ستقوم بدعوتها بعد انتهاء المؤتمر كما تفعل كل عام.
  • فاروق السوهاجي يعبر للضابط رفعت عن اعجابه بتطور سيف العربي وتعلمه الدرس اثناء التدريبات الأخيرة التي خضع لها.
  • ظهر شخص يدعى هشام الزناتي مؤسس أكاديمية فنون التغيير، وما أن عرفت دينا بوجوده حتى قالت أنه هو ذاته زوج بنت الشيخ يوسف القيادي الشهير بجماعة الإخوان وهناك علاقة بينه وبين نازلي.

إقرأ أيضًامسلسل هجمة مرتدة كلّ ما تريد معرفته: قصة أبطال موعد العرض برومو

  • نازلي ظهرت في المؤتمر بدور دكتورة نفسية وادعت أثناء كلمتها انها ورغم عدم درايتها بالسياسة مطلقاً أو البيزنس إلا أن الأجهزة الأمنية تحتاج لمحاضرات منها حول سيكولوجية الجماهير حيث أن العواطف ثابتة عند الناس ونفس الطريقة التي تجعلها تفهم احتياج الأشخاص لشراء شامبو هي نفسها التي تعمل عليها من أجل تحريكهم للقيام بالتغيير
  •  تحدث هشام الزناتى حول طرق التغيير في الدول الديمقراطية، مؤكداً أن له آليات، لكن في البلاد القمعية فإن له أسس أخرى، وبالتالي جاءت فكرة مؤسستهم التي درسوا من خلالها كافة وسائل التغيير السلمى للسلطة على مر التاريخ.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى