العرّاب الفنيمشاهير العالم

مفاجأة صادمة..طرد الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة الملكية البريطانية!!

الأمير تشارلز يسعى لهذا الأمر

تابعنا على

تطور جديد سوف تشهده العائلة الملكية البريطانية مع إستلام الأمير تشارلز زمام الأمور، وتحديداً الحديث عن سعيه لطرد الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة.

إقرأ أيضاً: صورة ميغان ماركل في أحدث ظهور لها وهي حامل حديث الجمهور

ويأتي إستلام الأمير تشارلز لزمام الأمور بعد وفاة والده الأمير فيليب، حيث أكدت التقارير أن الأمير تشارلز يسعى إلى إعادة تنظيم القصر الملكي البريطاني، بما في ذلك طرد الأمير هاري وميغان ماركل لتقليص دائرة الأشخاص المقربين للعرش البريطاني من أفراد العائلة الملكية.

وبحسب كاتبة سيرة العائلة الملكية أنغيلا ليفين: “الملكة تريد الحفاظ على المحيط المعتاد من أفراد العائلة المحيطين بها ولا ترغب حقا في التغيير في سنها المتأخر هذا. لكن الأمير تشارلز يرى الأمر بشكل مختلف ويريد تغيير الوضع”.

ووفقاً لموقع هيئة الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”، فإن الأمير تشارلز يسعى لتقليص ميزانية القصر الملكي البريطاني، وبما أن تكاليف الفيلا التي يسكنها هاري وميغان تبلغ 11 مليون دولار في مونتيسيتو، فإنها إذا مناسبة لإبعاد هاري وميغان لتخفيف الأعباء عن ميزانية القصر.

ومن ناحية أخرى، كانت فضيحة الأمير هاري الجديدة، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد الفضائح التي تتوالى باستمرار، ها هي الأزمة الجديدة تدق عرش التاج البريطاني.

إقرأ أيضاً: تفاصيل مصالحة الأمير هاري والأمير ويليام بعد خلاف طويل!

في التفاصيل، غادر الأمير هاري إلى منزله في كاليفورنيا، دون أن يتحدث مع أبيه الأمير تشارلز، الذي من المتوقع أن يصبح ملكًا فيما بعد. فالحديث المطوّل لم يحصل كما اعتقد البعض، بل على العكس تمامًا، إذ أشارت المجلة البريطانية “Express” إلى أن العلاقات بين الأمير السابق ووالده متوترة.

حتى أن بعض المصادر ادعت أن تشارلز لم يكن يعلم بعودة ابنه الأمير هاري إلى سانتا باربرا. وقال مصدر “تشارلز يجد صعوبة في تصديق أن الأمير هاري هرع إلى لوس أنجلوس بسرعة كبيرة بعد الجنازة، خصوصاً مع الأشياء غير المعلنة المتبقية بينهما”. وقال راسيل مايرز، خبير “رويال ميرور”: “بينما كان هاري هنا، لم تتح له الفرصة للقاء والده وجهًا لوجه”.

هذه فضيحة الأمير هاري الجديدة التي شكلت صدمة للعديد من المتابعين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى