العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

مي عمر ومحمد سامي: زوجة المخرج وممثلة شهيرة ضحيّتها!

مي عمر ومحمد سامي

تابعنا على

“زوجة المخرج” هو اللقب الذي يُطلق على مي عمر منذ بدايتها في التمثيل، يكاد لا يمر مسلسل تتواجد فيه مع محمد سامي إلا ويواجهان انتقادات أنها لا تصلح للتمثيل.

مي عمر ومحمد سامي

هذا الامر بدأ في مسلسل “الاسطورة” عندما اتهمت نسرين امين المخرج محمد سامي أنه حذف مشاهداً لها صوّرتها لزيادة مشاهد لزوجته مي عمر في المسلسل ودعمتها في هذا الأمر ياسمين صبري.

إقرأ أيضًا: محمد سامي يعترف بكذبه على مي عمر وبسبب هجومه عليها في “العرافة”!

سامي رد على هذا الامر معتبراً إياه “غيرة نسوان” وقال انه لم يحذف مشاهد بل نسرين كانت تأتي متأخرة للتصوير وهي ممثلة “درجة خامسة” وياسمين قالت له أن نهاية شخصيتها لم تعجبها فقال لها بما معناه “عمرك ما يعجبك”

مي قالت أنه لم يحصل أي مشاكل بينها وبين نسرين او ياسمين في موقع التصوير وتفاجأت بكلامهما واختارت الخروج من هذا السجال بشكل تام.

إقرأ أيضًا: مشهور خليجي يعترف بحبه لـ مي عمر بسبب “نسل الأغراب”

في مسلسل “لؤلؤ” كان المخرج محمد عبد السلام ومحمد سامي مشرف عليه، وكُتب في التتر أن مي مؤلفة العمل الأمر الذي عرضهما لانتقادات فقالت مي أن قصة تأليفها للمسلسل عادية ولن تصبح مؤلفة ومحمد زوجها ومن الطبيعي أن يساعدها وتلجأ اليه.

ثم في مسلسل “نسل الأغراب” عُرض مشهد تقبيل أحمد مالك وأحمد داش لمي وزوجها مخرج العمل فتعرّض محمد لانتقادات بسبب السماح بتقبيل زوجته بهذه الطريقة أمامه.

ولا يزال محمد يتعرّض لانتقادات أنه يريد أن يفرض زوجته على التمثيل رغم عدم امتلاكها قدرات فيرد أنها لو لم تكن تملك موهبة فلن تحقق النجاح وهو اطلق الكثير من الممثلين سابقاً فيعلّق”هل تزوّجتهم أيضاً؟”

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى