العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة ناصيف زيتون تشعل مواقع التواصل بصورة عفوية معه

ناصيف زيتون ينشر صورة والدته

تابعنا على

أشعلت والدة الفنان السوري ناصيف زيتون مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد مشاركته عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة عفوية تجمعهما.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون أجدد المنضمين لحاملي الإقامة الذهبية في الإمارات

وظهرت والدة ناصيف زيتون في صورة نشرها هو عبر صفحته الخاصة على انستغرام، وإلتقطها بنفسه لهما من دخل السيارة، حيث بدا هو جالساً أمام المقوّد، بينما تجلس هي وارئه وتنظر إلى الكاميرا بلقطة عفوية.

وإكتفى ناصيف بالتعليق على الصورة قائلاً:”أمي” مع إيموجي قلب، وقدر حازت الصورة على أكثر من 290 ألف إعجاب، بالإضافة للكثير من التعليقات التي أثنت على جمال والدته.

ومن ناحية أخرى، كان صدم الفنان السوري ناصيف زيتون المتابعين بلوك جديد إعتمده في أحدث إطلاله له، عبر صفحته الخاصة على انستعرام.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون أجدد المنضمين لحاملي الإقامة الذهبية في الإمارات

وظهر ناصيف زيتون في لوك مختلف تماماً عن ما كان يظهر به من قبل، إذ تخلى عن لحيته وأبقى على شاربيه فقط.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع لوك ناصيف زيتون الجديد هذا، إذ إختلفت الآراء حوله، فقد أعرب البعض عن إعجابهم الشديد به، في حين لم يعجب البعض الآخر، وطالبوه بالعودة إلى إطلالته السابقة.

ومن ناحية أخرى، و بعد أن تداولت مواقع التواصل الإجتماعي والصحافة موضوع مشاركة ناصيف زيتون كممثل في المسلسل الرمضاني “للموت” لشركة Eagle Films أو أن دوره سيقتصر فقط على غناء شارة المسلسل، قامت شركة Music is my life بإطلاق الأغنية بعنوان ” أوقات ” على قناة ناصيف زيتون الرسمية على اليوتيوب.

وأكدت مرة جديدة أن ناصيف صاحب مشروع مدروس ومحترف مبني على قاعدة جماهيرية كبيرة مؤمنة بفنه وتدعمه بكل خطواطه ومشاريعه.

فيما أغنيات أوقات لـ ناصيف زيتون حققت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة وحققت نسب مشاهدة مرتفعة جداً وتصدّرت الترند.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يجمع بين بلقيس وجوزيف عطية…ما القصة؟

شركة Eagle Films منتجة الأغنية بالتعاون مع شركة Music is my life، الشاعر مازن ضاهر، الملحن أحمد بركات والموزع عمر صباغ حصدوا هدفاً قوياً في السباق الرمضاني عبر تركيبة جديدة وجملة قوية سيرددها الجمهور لفترات طويلة ” أوقات القلب اللي بيوقف، بدو صدمة تا تمشيه، وأوقات القلب اللي بيضعف بدو خيانة ت تقويه…”

هذا وكانت تخطّت أغنية “تكة” المئة مليون مشاهدة على قناة ناصيف زيتون على يوتيوب، بعد أن راهن ناصيف عند اختياره لهذه الأغنية على مواهب جديدة وقال ان العالم العربي يذخر بمواهب كثيرة من مؤلفين وملحنين وفنانين؛ علينا أن نعطيهم الفرصة لفرض انفسهم والنهوض بالصناعة وإثراء المكتبة الفنية، فكل مبدع يزيد من حجم السوق ويحفز الآخرين على الإبداع أيضاً فكسب الرهان مع الشاعرة الاردنية ضياء عشا والملحن السوداني عمر الخير، أمّا الفيديو فكان من إخراج ريشا سركيس وإنتاج شركة وتري.

أخيراً وليس آخراً، يبقى السؤال، هل سيكون ل ناصيف زيتون دوراً تمثيليّاً في إحدى حلقات “للموت” ؟ لننتظر ونرى…..

يشار إلى أنه يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم النجم أحمد الزين، فيفيان أنطونيوس، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد وغيرهم إلى جانب أبطال العمل وهم ماغي بوغصن، باسم مغنية، دانييلا رحمة، خالد القيش، محمد الأحمد.

ماغي بدورها أبهرت الجمهور بظهورها في الفيديو حيث على ما يبدو أنها تلعب دوراً مختلفاً عن كل ما قدّمته سابقاً وذلك يظهر من خلال إطلالتها المفاجئة في البرومو.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى