العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد سعد في أعنف هجوم على طليقته سمية الخشاب.. والسبب!

أحمد سعد في هجوم على سمية الخشاب

تابعنا على

بعد الحديث كثيرًا عن ظهور أحمد سعد في مسلسل موسى لإحياء زفاف سمية الخشاب طليقته السبقة، ها هو يكشف كواليس ما حصل، بأدق التفاصيل، ويهاجم سمية الخشاب على ما فعلته به.

وقال الفنان المصري أحمد سعد لبرنامج MBC Trending: “عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان انه عزمني في فرحه على سمية وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، لما كلمني أجي أغني وافقت علطول”.

إقرأ أيضاً: رامز جلال يهين أحمد سعد بهذه الحركة من خلفه- صورة

أمّا بالنسبة إلى ردود الأفعال التي طالته بسبب طليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب، فأكّد: ” أنا شايف الناس مستمتعة وأكيد استغربوا الموقف أنا كمان استغربت”.

وبعد سؤاله عمّا فعله عندما التقى سمية الخشاب في الكواليس، أجاب: “اليوم كان حلو ومر بسلام قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجايله.. محصلش أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه”.

شاهدوا ما قاله أحمد سعد عن سمية الخشاب

 

والمفاجأة الكبرى كانت عن هجومه على خشاب بسبب الصور التي نشرتها بعد عرض الحلقة وأحدثت ضجة لأن الجمهور ربط بينها وبين ظهور سعد قال “بلاش حركات من تحت لتحت هنفضل طول عمرنا نعملها عشان الناس تشوف حاجات وحشة .. لقيتها منزلة صورة وحشة ليا”، مضيفا ” أنا مبفكرش بالطريقة دي بفكر بطريقة عملية أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت”.

من جهةٍ أخرى، قرّرت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن تلطش أحمد سعد بطريقةٍ غير مباشرة، ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اعتبر بعض المتابعين أنها وجهت كامها مباشرةً إلى سعد.

في التفاصيل، نشرت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ صورًا لها بفستان الزفاف من حلقة حفل زفافها في مسلسل “موسى”، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعلّقت على الصور بالقول: “أول مره أحس أني عروسه بجد، سعيدة جدا بأني تريندج إلي الآن علي تويتر وجوجل بحبكم”.

هذه الصّورة لم تمر مرور الكرام على المتابعين، بعد أن اعتبروا أن سمية الخشاب توجّه كلامها مباشرةً إلى أحمد سعد، وأنها تشعر إحساسًا حقيقيًا، بفستان الزفاف، حتّى ولو كان الأمر لا يتعدّى كونه قصة تمثيلية.

يذكر أن مسلسل “موسى” من بطولة ​محمد رمضان وسمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين وضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى