العرّاب الفنيمشاهير تركيا

أوزجان دينيز يهاجم طليقته بسبب والدته…ما قاله صادم!

تابعنا على

مرة جديدة يشن الممثل التركي أوزجان دينيز هجوماً على طليقته لكن هذه المرة بطريقة غير مباشرة وبسبب والدته ياسمين

وفي عيد ميلاد والدته تحدّث عن المعاناة التي عاشها معها وكيف أنها ضحّت بالكثير من الأمور من أجله كي يصبح النجم الذي هو عليه اليوم.

أوزجان دينيز بطريقة غير مباشرة في عيد والدته قال أن هناك العديد من الأشخاص اليوم الذين يريدون استغلال هذه المكانة التي وصل اليها وألمح بحديثه عن طليقته.

وقال:

“هؤلاء الصعاليك المدللون الجدد الذين لديهم كل ما لم يكن لديك في حياتك”

رسالة مبكية نشرها الممثل التركي أوزجان دينيز في عيد ميلاد ابنه كوزاي بعد أن كشف أنه كان من المفترض أن يحتفل معها لكن منع من القدوم.

إقرأ أيضًا: أوزجان دينيز يهاجم طليقته بعد حرمانه رؤية ابنه ويكشف مرضها!

ونشر أوزجان دينيز رسالة عبر خاصية القصص القصيرة على انستغرام رسالة تجمعه مع ابنه وقال فيها أنه كان من المفترض أن يأتي ليحتفل معه في عيد ميلاده.

لكن ما حصل أنه لم يتم إرساله من قبل طليقته وهو قضى أسبوعاً بكاملاً يحضر التجهيزات من أجل العيد وكان هناك مفاجأة لابنه قد جهزها لكن لم يستطع إعطائه إياها.

ومشاكل أوزجان مع زوجته كانت محط جدل كبير في الفترة الأخيرة حيث بعد مرور حوالي 6 أسابيع على بدء مسلسل “انتظرتك كثيراً” لم يسير على ما يرام بالنسبة له خاصة بعد فضيحة زوجته السابقة.

نسبة مشاهدة المسلسل انخفضت في كل أسبوع حتى وصلت إلى 2% وهي تعتبر نسبة متدنية جداً خاصة أن أوزجان نجم كبير

النتيجة كانت غير متوقعة خاصة بعد الترويج الكبير للمسلسل الذي هو أول عمل تركي يتم تصوير جزء كبير منه في قطر وبدأ الأمر قبل أشهر.

وعلى ما يبدو أنّ فارق العمر بين البطلين في المسلسل أوزجان الذي يبلغ 48 عاماً وإيرام هلفاجي أوغلو التي تبلغ 30 عاماً قد أثر على النسب المشاهدة.

فضيحة أوزجان دينيز هذه كان قد انتقدها الكثيرون قبل بداية العمل متّهمين أوزجان أنه لا يعمل إلا مع ممثلات أصغر منه بكثير وهذا ما حصل في “عروس اسطنبول” مع أصلي إنفير التي تبلغ من العمر 35 عاماً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى