العرّاب الفنيشاشة

إليكم أوّل صورة من كواليس مسلسل الهيبة الجبل

صورة من كواليس مسلسل الهيبة الجبل

تابعنا على

للمرة الأولى على الإطلاق في الجزء الجديد من مسلسل الهيبة الجبل يقوم المخرج السوري ​سامر البرقاوي بإعلان​ انطلاق تصوير الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة”، الذي يحمل عنوان.

إليكم الصورة الأولى من مسلسل الهيبة الجبل

 

وكان المخرج السّوري سامر البرقاوي قد نشر صورة من كواليس تصوير العمل تظهر الكلاكيت من مكان التصوير وتاريخ التصوير في 3 أيار من هذا العام، وبهذه الطريقة يكون قد أعلن عن بدء تصوير مسلسل الهيبة الجبل دون أن يؤكّد على موعد عرضه، أو القنوات التي ستعرض.

وكان منتج العمل صادق الصباح أعلن عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انطلاق التصوير كاتباً: “بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان الهيبة جبل أرحب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي ​تيم حسن​ وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج سامر البرقاوي”.

من جهةٍ أخرى، أعلن الممثل السوري عبد المنعم عمايري عن انضمامه رسمياً إلى الجزء الخامس من مسلسل الهيبة إلى جانب الممثل تيم حسن.

عبد المنعم عمايري وعبر برنامج mbc trending فجّر مفاجأة انضمامه إلى مسلسل الهيبة بجزئه الخامس وقال أنّ العقد تم توقيعه قبل شهر.

وفي تصريح مفاجئ، كان قد كشف الممثل السوري عبد المنعم عمايري أنه سيتخذ قرار اعتزال التمثيل في حال ثبُت أنّه توجه لأي شخص واصفاً إياه بكلمة “بقر”.

عبد المنعم وفي مقابلة مع برنامج et بالعربي تحدّث عن دوره في مسلسل “قيد مجهول” الذي أثار الكثير من الجدل في مشهد الحمام حيث قال أنّه تعرّض لوعكة صحية وتعب كبير اثناء التصوير.

عبد المنعم وخلال أدائه مشهد تواجده في المصحة النفسية في الحلقة 8 من المسلسل تعرّض لهبوط حاد في ضغطه وتعب كثيراً وكان ذلك في فترة الإغلاق التام في لبنان وهم بداخل معسكر مغلق لمدة 3 أشهر.

إقرأ أيضًاعبد المنعم عمايري يردّ على أخبار زواجه من جوانا كركي

وأضاف عبد أنّه شعر بإرهاق نفسي كبير بسبب التماهي مع الشخصية وهو أمر خاطئ قام به حيث فقد السيطرة على نفسه وقام باستشارة طبيب نفسي في تلك الفترة مشيراً إلى أنّه لا يشعر بالحرج لقول ذلك.

وعن الجدل الكبير الذي أثاره مشهد ظهوره في الحمام في المسلسل قال أنّ شخصية “سمير” تقوم بالدخول للحمام عند كل مشلة تعترضها مشيراً إلى أنّه لا يعتقد أنّ هناك أي شخص لا يفعل ذلك مؤكداً أنّ المشهد ليس خادشاً للحياء.

عبد المنعم عمايري قال رداً على اتهامه بوصف منتقديه بكلمة “بقر” بأنّه سيتخذ قرار اعتزال التمثيل في حال ثبت صحة ذلك في أي تسجيل صحافي أو في أي تصريح له عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعبّر عن حبه الكبير للممثل باسل خياط الذي شاركه في بطولة المسلسل وقال أنّه صديق ونجم عربي كبير وساعده كثيراً خلال المسلسل مؤكداً أنّ الإنسجام الكبير بينهما كان واضحاً وهو ما زاد من نجاح العمل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى