العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة رامز جلال خيالية.. تعرّف على ما يملكه بالدولار!

ثروة رامز جلال خيالية

تابعنا على

لطالما كان السؤال عن ثروة رامز جلال يثير الجدل، خصوصًا أنه أصبح من النجوم العرب المعروفين على الصّعيد العالمي، بسبب المقالب التي كان يقوم بها، ليس فقط بالمشاهير العرب، بل أيضًا مع أبرز النجوم العالميّين.

رامز جلال
رامز جلال

من هذا المنطلق، ثروة رامز جلال كبيرة جدًّا، إذ إنّه، وبحسب آخر الإحصاءات في العام 2020، فإنّ ثروته قد قدّرت بحوالي الـ 250 مليون جنيه أي ربع مليار جينيه مصري وبالتالي، هذا الأمر يعني أن ثروته تبلغ حوالي 16 مليون دولار، وهو يأتي بعد الزعيم عادل إمام والممثل المصري أحمد السّقا.

إقرأ أيضًاإبنة ياسر جلال تدخل المستشفى…و”ضل راجل” يُبكي الجمهور!

من جهةٍ أخرى، يعرف دائمًا أنّ الفنان رامز جلال الذي يقوم بمقالب في شهر رمضان المبارك، ومحاولة سجن الممثل في الفترة الأخيرة بسبب برنامجه تُثير الجدل.

لكن في برنامج “رامز عقله طار”، يبدو أن الفنان المصري رامز جلال يواجه تهمة التنمر على ضيوفه، مما سيؤدي إلى أن محاولة سجن الممثل لمدة عام.

في التفاصيل، انزعجت الفنانة نادية مصطفى من رامز جلال عندما تنمر الأخير على زوجها الفنان أركان فؤاد، إذ إنه، وفي حلقة حمو بيكا، قال رامز إنّ بيكا يلبس برجله “جزمة أركان فؤاد”.

إقرأ أيضًامسلسل “ضل راجل” الحلقة الاولى:جريمة إجهاض تطال ابنة ياسر جلال!

بعد ما حصل، اعتبرت الفنانة نادية مصطفى في مداخلتها الهاتفية عبر أحد البرامج أن التنمر الذي قام به رامز جلال تخطى كل الحدود، وقالت: “في الوقت الذي تحارب فيه الدولة فكرة التنمر والتحرش يأتي برنامج يصرف الملايين للتحريض على التنمر والتحرش، مدعيًّا أنها خفة دم، مؤكدة أنها ليس لديها مانع في المزاح بشرط أن يكون الطرفان متقبلين له، وليس أن يكون أحد الأطراف سعيد والآخر يتعذب بسبب هذا المزاح”.

وتابعت: “احنا كعيلة في حالنا وماشيين جنب الحيط ومحترمين نفسنا، فنلاقي نفسنا ولا لينا ولا علينا في سياق عبارة فيها تريقة على ضيف على كرشه ولبسه ثم يختم حديثه بقوله “ما أنت لازم تقع عشان لابس جزمة أركان فؤاد”.

وأضافت:

“أنا مفهمتش إيه الفكرة والإيفيه وإيه اللي يضحك؟ العبارة دي جت في سياق تريقة وأثرت عليا ومنمتش طول الليل، وطالما فيه إساءة يبقى لازم نقف عندها، وكلمت بعدها كبيرنا الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقولت له هتجيب حق نادية مصطفى وأركان فؤاد إزاي؟ أنا منمتش طول الليل وأركان مستاء ومتضايق وبنتي كتبت على الفيس وحياة جزمة أبويا لأجيب حقه، أنا عاوزة أي حاجة غير إن رامز يعرف قيمة أركان وأنه غلط في حقه ويعتذر له”.

يبدو أنه، وبعد التنمر على ضيوفه، رامز جلال يواجه عقوبة الحبس لمدة عام! هذا ما يقوله القانون المصري الذي يشمل التنمر بالقول والفعل والسب والقذف والتشهير، ويعاقب مرتكبه بالحبس لمدة 6 أشهر، وإذا كان الظرف مشددًا يعاقب بالحبس لمدة عام وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين. وفقًا للمادة الجديدة المضافة إلى قانون العقوبات، برقم (309 مكرراً ب).

ويبدو أنّ الفنان أركان فؤاد وعائلته سيتقدمون بدعوى قضائية ضده.

يذكر أن برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى