العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة محمد عساف شغلت الرأي العام.. جمالها لا يوصف – صورة

زوجة محمد عساف شغلت الرأي العام

تابعنا على

أصبحت زوجة محمد عساف حديث الرّاي العام، خصوصًا بعد الإعلان بشكلٍ مفاجئ عن زواجه، دون أن يطلع جمهوره على تفاصيل الزواج. وبقيت هوية زوجته مجهّولة، إلى أن تم اكتشافها بعد العرس مباشرةً.

يمكن القول إن جمالها لا يوصف، فهي من خليطٍ عرقيّ فلسطينيّ- دنماركيّ.

إقرأ أيضاً: خطيبة محمد عساف تتألق عالميا بعد انفصالها عنه وتدخل قائمة ضمن أجمل 100 وجه!

في التفاصيل، وكما هو واضح، فإنّ زوجة عساف هي فتاة فلسطينية من القدس، تدعى ريم عودة، لكنها لا تسكن في فلسطين، لأنّ أسرتها مقيمة في السعودية، حيث ولدت لأب فلسطيني وأم دنماركية.

هذا، وإنّ زوجة محمد عساف في العشرين من عمرها، أُغرمت به مباشرةً منذ أوّل لقاء بينهما في الإمارات.

شاهد زوجة محمد عساف في حفل الزفاف

من جهةٍ أخرى، فاجأت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي خطيبة الفنان الفلسطيني محمد عساف السابقة الجمهور بإعلان زواجها.

ونشرت لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورتين ظهرت في واحدة منها برفقة عريسها الذي أدار ظهره للكاميرا ولم يكشف عن وجهه، وأرفقت الصورتين بآية قرآنية تقول:”(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً) .

ومن ناحية أخرى، كانت تصدرت زوجة محمد عساف، الفنان الفلسطيني ونجم برنامج “آراب أيدول” حديث المتابعين، وذلك بعد الأسرار الكثيرة التي كشفها عساف ليلة أمس عن زواجه وزوجته في إطلالته برفقة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال ضمن برنامج “بصراحة مع” عبر شاشة MBC.

إقرأ أيضاً: للمرة الأولى…أسرار لا تعرفها عن زوجة محمد عساف!

زوجة محمد عساف كانت خائفة من الإرتباط به في البداية، وهو الأمر الذي كشف عنه هو، مشيراً إلى أنها كان لديها هاجس كونه فنان وخصية مشهورة، وقال:” استطعت طمأنتها، وما يجذبني بها هدوءها ورزانتها وعقلها وطيبة قلبها”.

وأضاف محمد عساف أنه تعرف عيى زوجته ريم عودة بالصدفة، خلال زيارة له إلى لندن حيث إلتقى بشقيقها الذي إقترب منه وصافحه وطلب أن يلتقط صورة معه.

وأضاف:” مجرد أن رأيتها شعرت بانجذاب نحوها، وبحثت عنها بعد ذلك حتى استطعت الوصول إليها وبدأت. بيننا محادثات عادية دون أي حديث حول الزواج، ثم بعد فترة شعرت بالحب نحوها”.
وأكمل عساف أنه بعد ذلك، إلتقى بزوجته أكثر من مرة في لندن، وقام بزيارة منزل عائلتها هناك، فأحب الألفة بين العائلة، وقرر الزواج من ريم.
ومن ناحية أخرى، قرّر الفنان الفلسطيني محمد عساف أن يخوض مجالاً جديداً من العمل بعيداً عن الفن والغناء حيث قام بافتتاح مطعمه الأول قبل ساعات.

 

محمد افتتح مطعمه الجديد في افمارات العربية المتحدة وتحديداً مدينة دبي مكان سكنه وأطلق على المطعم عنوان “روابينا”.

محمد أكّد في تصريحات صحافية أنّها المرة الاولى التي يدخل فيها بمجال غير الفن وهو المجال التجاري عن طريق افتتاح مطعمه.

وعن السبب وراء ذلك قال محمد هو التداعيات التي عاشها العالم مؤخراً بسبب انتشار فيروس كورونا مشيراً إلى أنّه بصدد افتتاح فرع ثانٍ للمطعم في لندن.

محمد كان قد أطلق مع بداية العام الحالي أغنية “إنت الروح” التي أهداها إلى فلسطين معبّراً عن حبه الكبير لها رغم الضغط الذي يتعرّض له بسبب هذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى