العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة محمد رمضان تغار من مشهده مع سمية الخشاب

لاااااازم تشيلني زي حلوتهم

تابعنا على

أعربت إيمان رمضان شقيقة الفنان المصري محمد رمضان عن غيرتها بطريقة عفوية من الممثلة المصرية سمية الخشاب التي تشارك شقيقها اليوم بطولة مسلسل “موسى”.

إقرأ أيضاً: “موسى” يشعل الحرب بين سمية الخشاب واحمد سعد

ونشرت شقيقة محمد رمضان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة ظهرت فيها مع شقيقيها وزوجها، بينما ظهر رمضان وهو يحملها كما حمل شمية الخشاب في مشهد من مشاهد المسلسل.

وعلّقت إيمان على الصورة بالقول:”لمة رمضان ماتحلاش غير مع عيلة رمضان
كل سنة واحنا وانتم طيبين وبخير دايما رمضان كريملاااااازم تشيلني زي حلوتهم”.

ومن ناحية أخرى، فإن أزمة محمد رمضان الجديدة، لم تمرّ على خير. فبعد المشكلات السابقة التي حصلت، ها هو في فضيحةٍ جديدة لم يَعهَدها من قبل، خصوصًا بعد اتّهامه بالإساءة لأهالي غزة.

في التفاصيل، رد الفنان المصري محمد رمضان على كلّ الانتقادات والاتهامات التي طالته، حيث تمّ التّوجّه له بالإساءة إلى أهالي غزة والتّرويج، في مسلسله، موسى، أن قطاع غزة وكرًا للمخدرات.

هذا الأمر أدّى إلى صدور بيان من حركة حماس ضده وضد المسلسل، وذلك بسبب مشهد يسافر فيه من القاهرة إلى قطاع غزة من أجل تهريب المخدرات.

فما كان من الفنان محمد رمضان، بعد أزمة مسلسله الجديدة، إلّا أن ردّ  عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي:”أطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد وزرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام .. في أحداث العمل عندما أصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته وهو ليس تاجر مخدرات بل تعلم في غزة التجارة الشريفة وقاموا بمساعدته معنوياً ومادياً نظراً للأخوة العربية حتى أصبح رجل أعمال ناجح”.

من جهةٍ أخرى، أوضح المخرج المصري محمد سامي في برنامج “العرافة” حقيقة الأخبار التي تحدّثت أنه تخلى عن محمد رمضان من أجل العمل مع أحمد السقا.

وقال محمد سامي في برنامج “العرافة”:“متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه”.

إقرأ أيضًا“العرافة” تفضح سبب خلاف محمد سامي وأنغام!

وتابع:“أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان”.

وأضاف:“لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين”.

وأوضح:“كان فيه خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى