العرّاب الفنيمشاهير العرب

ردة فعل صادمة من شيرين بعد تشبيهها بـ نانسي عجرم – فيديو

ردة فعل صادمة من شيرين عبد الوهاب

تابعنا على

لم تكن تتوقع النجمة والفنانة شيرين عبد الوهاب أن يتم مناداتها بـ نانسي عجرم بعد أن أخطأت إحدى المعجبات بهما. فما كان من شيرين إلا أن ردت عليها، وقالت أشياء صادمة بحركات صادمة.

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية ​شيري​ن عبد الوهاب وهي تقوم بإحياء حفل في المغرب، لم يُعرف بعد ما إذا كان هذا الفيديو حديثًا أو لا.

إقرأ أيضاً: بعد شائعات الطلاق…شيرين عبد الوهاب في أجمل الكلمات إلى زوجها!

وظهرت فيه شيرين وهي ترد بصدمةٍ كبيرةٍ على إحدى المعجبات، التي طلبت منها أن تغني أغنية “أنا مصري” لـ نانسي عجرم، وقالت: “انا مصري وأبوية مصري دي بتعت ​نانسي عجرم يختي، يختي أنا بتعت مشربتش من نيلها”.

وأضافت: “ازاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم، إزاي يعني، التالية بيضة وأنا سمرا”.

شاهد فيديو شيرين وردة فعلها الصادمة بعد تشبيهها بـ نانسي عجرم

 

يشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت ضجة واسعة بين المتابعين بسبب رسالة غامضة عن الحب دون أن تذكر إسم زوجها حسام حبيب، إذ كتبت قائلةً عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”شكرًا يا حبيبي، مهما قلتلك مش هيكون كفاية”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه، وتساءلوا إن كانت هذه الرسالة هي تمهيد لأغنية معيّنة، أم أنها رسالة لزوجها الفنان المصري حسام حبيب.

وكان من التعليقات ” دي اغنيه جديده ولا ايه ؟؟؟” و “الكلام ده لحسام ولا أغنية جديدة؟ رمضان كريم شيرين”، فيما قال أخر: “أكيد الكلام لحسام واضح من الإيموجي”.

ومن ناحية أخرى، صدم الفنان المصري هاني شاكر الجمهور بتصريح مفاجئ وصريح عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها ليست مطربة مصر الأولى ولا تستحق هذا اللقب.

وقال هاني شاكر خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أن شيرين تأتي في المرتبة الثالثة، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية أنغام هي مطربة مصر الأولى حالياً.

وأضاف:”أنغام صوت رائع وجميل وهي في مقدمة الفنانات بفضل تركيزها في العمل والإخلاص فيه ثم يأتي بعدها الفنانة المصرية آمال ماهر ثمّ شيرين”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى