العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

كريستيانو رونالدو ترك عائلته من أجل حلمه…ووالدته حاولت قتله!

كريستيانو رونالدو ترك عائلته من أجل حلمه

تابعنا على

غرفة صغيرة كانت تجمع كريستيانو رونالدو مع 3 من أشقائه في جزيرة نائية بقرية موديرا في البرتغال مع وضع مادي بالكاد يكفي لسد حاجاتهم.

هذا الوضع دفع والدته لمحاولة إجهاضه مرتين الأولى عندما أخبرها الطبيب أنه لا يستطيع فعل ذلك والثانية عندما حاولت بنفسها الإجهاض في المنزل لكنها فشلت.

كان لعب كرة القدم أمراً صعباً في الجزيرة لكن حلم كريستيانو رونالدو لم يقف، فعندما لم يكن يجد كرة كي يلعب بها كان يصنع من الزجاجات كرة أو يقوم بتركيبها يدوياً من قصاصات الورق أو القماش.

كريستيانو رونالدو ووالدته

إقرأ أيضًا: صورة سروال كريستيانو رونالدو في يد 9 مليون!

في عمر ال 11 سنة اتخذ أصعب قرار في حياته وهو ترك عائلته في الحزيرة بعدما حصل على عقد إحترافي مع فريق سبورتينغ، أحد أعرق الفرق في البرتغال واستمر معه لمدة 6 سنوات.

عام 2003 كان نقطة التحوّل الكبيرة في حياته عندما أصبح لاعباً في فريق مانشستر يونايتيد الإنجليزي أحد أعرق الأندية في إنجلترا والعالم وبدأ نجمه يسطع ومهاراته تصدم الجميع.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضًاغضب كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال يُنقذ طفلاً عمره 6 أشهر!

و في 6 سنوات أخرى استطاع تحقيق احد أكبر أحلامه وهي اللعب للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد حيث حقق نجاحات كبيرة ونال عدة جوائز:أفضل لاعب في العالم، أفضل هداف، أحد أغنى لاعبي كرة القدم.

إقرأ أيضًا: عقوبة قاسية على من أغضب كريستيانو رونالدو…والسبب صادم!

إلى جانب ذلك استطاع كريستيانو النجاح في عالم ريادة الأعمال حيث له علامة تجارية خاصة به للملابس ويملك فنادق في البرتغال ونوادي رياضية حول العالم.

سر ذلك بحسب كريستيانو هو الجهد والمثابرة والعزيمة والتصميم و يعتبر نفسه الأفضل في العالم حيث يقول ذلك دائماً كما يقوم بتحضير ابنه كريستيانو جونيور ليكون خليفته في الملاعب.

تُقدّر ثروة النجم البرتغالي بحوالي مليار دولار من عقده مع فريق جوفنتوس لكرة القدم و الإستثمارات التجارية التي يقوم بها إضافة إلى عقود الرعاية للعلامات التجارية.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى