العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد حماقي قبل وبعد الشهرة.. فهل من تغيير بسبب عمليات التجميل؟ – صورة

محمد حماقي قبل وبعد الشهرة

تابعنا على

يلفت الكثير من المتابعين محمد حماقي قبل وبعد الشهرة، ففي حين يعتقد البعض أن عمليات التجميل قد غيّرت فيه كثيرًا، إلّا أن البعض الآخر، يؤكّد أن ملامحه ما زالت على حالها، دون أيّ تغييرٍ يذكر.

إنّ الصورة التي انتشرت للفنان المصري محمد حماقي قبل وبعد الشهرة، لا تختلف كثيرًا بملامحه عن الآن، فحسب ما هو واضح للعين، إنه لم يقم بإجراء تعديلاتٍ كبيرةٍ على شكله، خصوصًا على وجهه.

شاهدوا صورة محمد حماقي قبل وبعد الشهرة..

من جهةٍ أخرى،

قلة من الناس الذين يعرفون أسرار قصة حب محمد حماقي وزوجته، وفي هذه المقالة نستعرض لكم بعض هذه الأسرار وتفاصيل تكشف للمرة الأولى!

كان محمد حماقي مشغول بأعماله الفنية عندما نصحه الشاعر أمير طعيمة الالتفات لحياته الشخصية واصطحبه لمعرض تُقيمه نهله التي كانت مصممة أزياء.

خطفت نهلة قلب محمد من اللحظات الأولى وأراد التعرّف عليها أكثر بينما هي فاجأها حضوره إلى المعرض حيث كانت من إحدى معجباته وتشتري ألبوماته لكن لم تتخيل يوماً أنها ستصبح زوجته.

نشأت بين الثنائي علاقة حب قويةّ وانسجام وتزوّجا في العام 2011 ثم أهدى محمد زوجته نهلة أغتية “أدي اللي في بالي”من ألبوم “من قلبي بغني” عبّر فيها بطريقة رومانسية عن التغيير الكبير في حياته منذ دخولها إليها.

إقرأ أيضًامحمد حماقي خطف أرباح “بنت الجيران” من حسن شاكوش وعمر كمال!

بعد حوالي السنة فقط وقع الطلاق للمرة الأولى بين الطرفين وقيل في وقتها أنّ ذلك بسبب رغبة محمد في الإنجاب بينما نهلة تريد تأجيل الأمر في حين أحال محمد سبب الانفصال لعدم التفاهم.

 

بفي الطرفين ملتزمان الصمت تجاه كل الأخبار عنهما لكن محمد أعاد توزيع أغنيته الشهيرة “مقدرش أنساك” وكان واضحاً الحزن الذي يعيشه بغياب نهلة بعد الطلاق ثم أطلق أغنية “ما بلاش” عام 2016 ليفضح حنينه الكبير لزوجته.

بعد فترة قصيرة عاد الطرفان إلى بعضهما وأنجبا ابنتهما الأولى “فاطمة” وتكررت أخبار انفصالهما بسبب ابتعاد نهلة عن الأضواء لكنها قالت أنّ السبب في ذلك رغبتها بالتفرّغ لتربية ابنتها.

الثنائي كانا قد كشفا بأن يكون لديهما طفل “ذكر” لأنهما ولدا في عائلة من الجنس اللطيف كما أنّ محمد يرغب بأن يكون هناك ولداً يحمل إسم العائلة.

يرفض محمد أن تقوم نهلة بالسلام على أي أحد من خلال تقبيله ويُفضّل أن يقتصر الأمر بالسلام باليد وذلك بسبب غيرته عليها وحرصه الشديد على أن تكون بخير حتى أنه عندما تكون خارج المنزل يعد الساعات كي تعود ويطمئن باله.

وعن تقبيل محمد لمعجباته قالت نهلة أنها تعرف طبع محمد وحرصه الشديد على التصرف معهنّ بإحترام دون أن يجرح مشاعرها أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى