العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظافر العابدين ومعاناة تُبكي القلوب مع مرض السرطان – فيديو

معاناة ظافر العابدين مع مرض السرطان

تابعنا على

لأوّل مرّةٍ يكشف ظافر العابدين عن معاناته الطويلة مع مرض السرطان، حيث أكّد أن أحد أفراد أسرته مرّة بالتجربة الأليمة الخاصة بـ مرض السرطان.

في هذا الصّدد، أكّد ظافر العابدين أنه عانى كثيرًا مع مرض السرطان بعد أن مرّت أسرته بظروفٍ صحيّةٍ صعبة، وقال: “شعور بالعجز، فليس بيدك أي ما تستطيع تقديمه، فلا يمكنك مساعدة أقرب أشخاص لك وأعطوك من حياتهم، وهذا أمر صعب لأنه مرض الله يعافي الجميع منه، فهو مرض علاجه صعب وهناك أنواع استحالة علاجها”.

إقرأ أيضًاظافر العابدين يكشف حقيقة الجزء الثالث من عروس بيروت – فيديو

وتابع: الإنسان يجب أن يبحث عن الإيجابيات، فعلينا لاستمتاع بأبسط اللحظات وتخفف عنهم معاناتهم حتى لو بالحديث معهم لينسوا مرضهم، من دون وضع أي ضغوط عليهم، ففي مجتمعنا هناك من يشعرون أنه مرض عار فلا يذكرون حتى اسمه، ويجب علينا مساعدتهم لكي لا يشعرون أنهم بمفردهم، أو أخطأ في شيء، فهو مرض ممكن أن يصيب أي منا، فنحاول أن نخفف عن الجميع بالبسمة والضحكة والحضور.

إليكم ما قاله ظافر العابدين عن معاناته مع مرض السرطان

 

يذكر أن ظافر العابدين عرض له مؤخرا مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني، عبر قناة mbc4.

ومسلسل “عروس بيروت” من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وقد لاقي الجزء الأول وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي “عروس اسطنبول‎”.

من جهةٍ أخرى، عاش كل من يسرا اللوزي وظافر العابدين ظروفاً صعبة جداً خلال تصويرهما فيلم “العنكبوت” كشفت عنها في مقابلة صحافية لها.

يسرا وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي قالت أنّ الفليم استمر تصويرها لحوالي السنة ونصف وهي صوّرته على أكثر من مرحلة بداية منذ كانت حاملاً  في شهرين، أربعة أشهر،ستة أشهر ثم انقطعت عن التصوير وعادت وابنتها بعمر الـ8 شهور.

يسرا علمت بخبر حملها قبل يومين فقط من التصوير وقامت بإخبار المخرج لأنه فيلم حركة وكان قد تم توقيع العقد والمخرج تمسك بها ورفض التخلي عنها.

يسرا اللوزي وظافر العابدين عاشا معاناة في الفيلم حيث قالت:

“التصوير كان قصير، مشاهدي كانت محتاجة 8 أيام بس، لكن كان متعب والمشاهد اللي بيني وبين ظافر العابدين تقيلة جدا جدا، كنا بنهزر وبننبسط بس المشاهد كان تصويرها مرهق نفسيا، طالعين أنا وظافر بعد مشهدين كأننا خبطنا قطار”

وتابعت حديثها عن الشخصية التي تلعبها:

“الشخصية اللي بلعبها مختلفة فيها تحديات تمثيلية وتحديات في أبعاد الشخصيات، أنا بشوف إن الشخصيات كل مابتكبر كل ما صراعتها بتبقى أنضج بحكم خبراتها في الحياة”.

يسرا أنجبت ابنتها الأولى لكنها اكتشفت بعد مرور حوالي السنة أنّها لا تسمع ولا تتفاعل مع من حولها وأجرت لها عملية وتحدّثت عن هذا الأمر مشيرة إلى أنّها كانت ترى ذلك مشكلة وعانت كثيراً في الفترة الأولى لكنه بعد ذلك أصبح مصدر فخر بالنسبة لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى