العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

تايلور سويفت:لقبها صادم…وانتقمت ممن أحرجوها أمام الملأ!

تايلور سويفت

تابعنا على

ولدت تايلور سويفت في عام 1989 وكانت تعيش مع جدّتها المحترفة في غناء الأوبرا وكان ذلك أساس دخول تايلور الفن فكانت تشارك في مسابقات للغناء وهي في عمر 10 سنوات.

تايلور معروفة أنّها تكتب أغانيها وكثير منها تروي قصصاً شخصية حصلت معها من بينها انفصالها عن المغني هاري ستايلز بعنوان we are never getting back together وحققت نجاحاً خيالياً.

تايلور سويفت و هاري ستايلز

إقرأ أيضًا: أحدهم للاستحمام… رجال اقتحموا منزل تايلور سويفت والأسباب صادمة!

تعرّضت تايلور سويفت لموقف محرج جداً أثناء استلامها لجائزتها في عام 2009 عن ألبوم fearless حيث صعد كاينييه ويست على المسرح وأخذ الميكروفون من تايلور التي كان من المفترض أن تلقي خطابها وقال أنّ أفضل فيديو هو لـ بيونسيه.

 

هذا الموقف سبب إحراجاً كبيراً لـ تايلور وبيونسيه في الوقت نفسه لتقوم الأخيرة بالإعتذار لها في المهرجان نفسه وأعطتها فرصة إلقاء خطابها الذي لم تلقيه وقت استلامها الجائزة.

وفي عام 2014 وقع خلافاً كبيراً بين تايلور وكايتي بيري حيث كانتا على علاقة مع نفس الرجل جوني ماير لكن تايلور كشفت لاحقاً أنّ كايتي استأجرت أشخاصاً لمنعها من إقامة جولة غنائية كبيرة لها لكن بيري حلّت الخلاف لاحقاً وارسلت هدية اعتذار لتايلور.

 

إقرأ أيضًا: أسرار نجاح تايلور سويفت..ما لا تعرفه عن قصة صعودها إلى القمة!

كاينيه عاد ليُحرج تايلور قبل سنوات أطلق أغنية ذكر فيها أنّه هو من كان سبب شهرة تايلور لتعبر الأخيرة عن غضبها بسبب ذكره لإسمها في الأغنية دون استئذانها لكن كيم كاردشيان التي كانت بعلاقة مع كاينيه في وقتها نشرت تسجيل صوتي يثبت قبول تايلور ذكر إسمها.

بعدها وُصفت تايلور بأنّها “أفعى” وتحاول التلاعب على الجمهور لكسب تعاطفه لكنها قامت بخطوة ذكية جداً حيث أصدرت فيديو كليب لأغنية Look What You Made Me Do وظهرت بجانب الأفاعي لتُحوّل الموضوع إلى نقطة قوة.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى