العرّاب الفنيمشاهير العرب

جورجينا رزق بصورةٍ نادرة مع زوجها الأول علي حسن سلامة

جورجينا رزق بصورةٍ نادرة مع زوجها الأول

تابعنا على

دائمًا ما كانت تحب جورجينا رزق، ملكة جمال لبنان والكون سابقًا، أن تبقي حياتها الزوجية مع علي حسن سلامة بالسر، دون أن تظهرها إلى العلن.

غير أن ملكة جمال لبنان والكون سابقًا جورجينا رزق، ظهرت لها صورة مع زوجها الأوّل علي حسن سلامة، الذي نشرت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية تقريراً عن قصة الحب التي جمعته (63 عاماً)، مع ملكة جمال الكون للعام 1971.

قالت المصادر أنّ سلامة تربطه علاقات وثيقة بوكالة الاستخبارات المركزية “CIA“، والذي كان يُعتبر “شخصية بارزة في منظمة التحرير الفلسطينية”.

كذلك، الفنان اللبناني ألفريد طرزي أنّ رزق وسلامة، المعروف بـ”أبو حسن سلامة”، قد قضيا شهر العسل بعد زواجهما في العام 1977 في هاواي وديزني لاند في فلوريدا، في رحلة سهّلتها وموّلتها الـ”CIA” جزئياً.

إليكم صورة جورجينا رزق مع زوجها الأول علي حسن سلامة

من جهةٍ أخرى، شارك النجم الكبير وليد توفيق جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورًا له خلال احتفاله بعيد ميلاد ولديه “الوليد ونورهان” إلى جانب زوجته جورجينا رزق. أخذت هذه الصّورة في 2018.

وظهرت العائلة في الصورة بأجواء مليئة بالحب والانسجام، وعلّق توفيق قائلاً: “المال والبنون زينة حياة الدنيا وليد ونور عقبال المية”.

إقرأ أيضًافي يوم المرأة العالمي…روان بن حسين في أول أغنية لها من قلب لبنان!

وقد أثارت ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق ضجةً كبيرةً بأحدث ظهورٍ لها، حيث بدت في كامل جمالها وأنوثتها.

على صعيد آخر، يحضّر وليد توفيق لأغنية جديدة مع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، بالإضافة إلى استعداده لتصوير كليبين جديدين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى