العرّاب الفنيمشاهير العالم

ديانة توم كروز تمنعه من رؤية ابنته الصغيرة.. أسرار حياته الدينية صادمة

ديانة توم كروز تمنعه من رؤية زوجته وابنته الصغيرة

تابعنا على

منذ العام 1981، و ديانة توم كروز تشغل بال محبيه. فهي صارمة تمامًا، تمنعه من رؤية إلّا قلّة قليلة جدًّا من الناس، حتّى أنّه اضطرّ أن ينفصل عن زوجته نيكول كيدمان وابنته الصغيرة.

توم كروز
توم كروز

ديانة توم كروز ما زالت حتى الآن شبه سريّة، لكن قوانينها صارمة كثيرًا، حيث أصبح اليوم واحدًا من أكبر أنصار هذا المذهب الدينى الغريب. وانضمّ إلى كنيسة السيانتولوجيا.

ووفقًا لصحيفة «ديلى ميل»، فان الساينتولوجي هي السبب في تدمير الحياة الزوجية لـ «نيكول كيدمان» و«توم كروز»، وامتدت التوترات بينهما لسنوات، كان الأمر سيئًا للغاية لدرجة أن كروز منع «كيدمان» من حضور حفل زفاف ابنهما الذي يعتنق هو وعروسته نفس ديانة والده توم كروز.

وأشارت الصحيفة، أن «كروز»، لم يفكر أبدًا في دعوة نيكول لحضور حفل زفاف ابنهما، لأن الكنيسة اعتبرتها «شخصًا قمعيًا». ووفقًا لكنيسة السيانتولوجيا، لا ينبغي أن يرتبط الأعضاء بأولئك الذين تم تصنيفهم على أنهم «شخص قمعي» وفقًا لمعتقدات ديانة «السيانتولوجيا».

هذا وقد التقى كروز بالممثلة «كاتي هولمز» في عام 2005، وأنجبا طفلتهما «سوري»، واعتنقت «هولمز» ديانة السيانتولوجيا وتركتها بعد عدة سنوات. ثمّ ارتأت هولمز أن ابنتهما يجب أن تبتعد عن والدها لئلّا تتأثّر بهذه الدّيانة.

تحدّت الممثلة كيرا سيدجويك عن خطأ فادح ارتكبته جعل الشرطة تداهم منزل توم كروز حين دعاها الأخير مع زوجها لمشاهدة فيلمهما الشهير A Few Good Men الذي أطلق عام 1992.

كيرا قالت :

“كانت لحظة محرجة لكنها أصبحت قصة مضحكة. كنت في الأشهر الأخيرة من حملي حين تلقينا دعوة لتناول العشاء مع الكثير من المشاهير”.

إقرأ أيضًاقصة حياة توم كروز: كلّ ما تريد معرفته عن هذا الرجل الغامض!

وكشفت:

“كانت إحدى تلك الليالي التي لا تتم دعوتي إليها غالباً. كنت أنظر إلى المدفأة ووجدتُ فيها زراً صغيراً في الأسفل. وفكّرتُ ماذا يفعل هذا الزر الصغير؟ فضغطت عليه لأنني اعتقدت أنّ شيئاً مثيراً للاهتمام قد يحدث، كما لو أنّ الجدار سينشقّ ويفتح مدخلاً سرياً. لكن عندما لم يحدث شيء، بدأتُ أشعر بالتوتر قليلاً”.

وقالت أنها ذهبت لتبحث عن توم وتخبره بما حدث وتفهم لماذا لم يحدث أي شيء:

“نقرت على كتف توم وأخبرته أنني ضغطت على الزر وأصيب بالهلع لأنّ الزرّ ينبّه الشرطة بوقوع كارثة في منزل كروز”.

وأضافت أنّ أكثر من خمس سيارات من الشرطة بعد ذلك داهمت منزل توم وأوقفت بث الفيلم وعلّقت:

“لم تتم دعوتي إلى منزله مرة أخرى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى