العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وتقرر سحب الدعوى القضائية ضدّها

تابعنا على

توسلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، الممثلة المصرية ريم البارودي بالإبتعاد عنها، قائلةً:”رجاء سيبيني في حالي، واعتبريني متّ”.

إقرأ أيضاً: ولعت بين ريهام سعيد وريم البارودي…والسبب “العرافة”

وخلال حلقتها ضمن برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، أعلنت ريهام سعيد عن تنازلها عن الدعوى القضائية التي كانت رفعتها ضدّ البارودي بعد الخلاف الذي وقع بينهما،  وذلك بعد توسّط مقدّمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي لإنهاء المشكلة.

ورداً على سؤال: “هل ستتركين ريم البارودي تتعرّض للحبس إذا حكمت المحكمة بذلك؟”، قالت ريهام سعيد: “لأ، مش عشان هي لم تغلط، أو لأنها لا تستحق. هي لو فاهمة كم الوجع الذي تسببت فيه لي، والضرر الذي وقع على أولادي، والفضائح التي تعرضوا لها، هي لن تتحمل دقيقة من اللي تعرضت له، لأنها أضعف من ذلك”.

هذا وكانت هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الفنانة ريم البارودي والإعلامية بسمة وهبة، خصوصًا أنهما تحدّثتا عنها في برنامج “العرافة” الذي يعرض على قناة المحور.

في التفاصيل، نشرت الإعلامية المصرية ريهام منشورًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعبرت في فيديو عن غضبها بسبب ما ورد عنها على لسان ريم البارودي وبسمة وهبة في برنامج “العرافة” عبر قناة المحور.

إقرأ أيضًاولعت بين ريهام سعيد وريم البارودي…والسبب “العرافة”

وكان الفيديو عن مقطع للإعلامي مصطفى الأغا، قامت بتركيبه على لقطات من حلقة برنامج “العرافة”، إذ كان مصطفى الآغا يتحدث عن الأذى الذي يتعرض له البعض على يد الآخرين، وعن حقد البشر وشرورهم.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلةً:”…حسبي الله ونعم الوكيل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى