العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج يسرا يرفض الظهور إعلاميًا .. ووالده هاجمها قبل وفاته – صورة

زوج يسرا يرفض الظهور إعلاميًا

تابعنا على

لم يكن زوج يسرا يعلم أنه سيتزوّج منها، بعد حبّ كبير بدأ في الطفولة، وبعد رفض والده لعلاقتهما. إلا أنّه أصرّ أن يطلّق زوجته الأولى، ويعود إلى مصر بعد أن تطلّقت النّجمة المصريّة بدورها.

إنّه رجل الأعمال خالد سليم، وهو شقيق الفنان هشام سليم، وابن لاعب كرة القدم في النادي الأهلي الأسطورة صالح سليم.

اتّفق زوج يسرا معها على ألّا يعلنا عن زواجهما لمدّة 15 عامًا، حتّى موت والده، إذ كان الأخير يهاجم يسرا ولا يتقبّلها أبدًا، خصوصًا في الأفلام والمسلسلات التي كانت تقوم بها.

إليكم صورة زوج يسرا الذي رفض الظهور إعلاميًا

من جهةٍ أخرى، ظهر زوج الممثلة المصرية يسرا رجل الأعمال المصري خالد سليم في الحلقة الـ17 من مسلسها الرمضاني الذي يعرض حالياً “حرب أهلية” كضيف شرف.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي اعتذرت من يسرا لهذا السبب.. وهل وقع الخلاف؟!

ظهور زوج يسرا أتى في سياق الحلقة، إذ تسافر “مريم” يسرا إلى الجونة لتلتقي بابنتها “تمارا” جميلة عوض، وهناك تتعرف على صديقها ووالده، الذي جسد دوره خالد سليم.

وظهر خالد سليم في مشهدين من الحلقة، في البداية في مشهد جمعه بجميلة عوض وعمرو صالح، ثم في مشهد آخر جمعه بيسرا، ظهر معجبا بها ويحاول التقرب منها.

يشار إلى أن مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى، كان خطف زوج الممثلة المصرية يسرا الأضواء خلال احتفالها بعيدها يوم أمس في منزلها بحضور عدد من أصدقائها الممثلين والنجوم وعدد من أفراد عائلتها.

إقرأ أيضاً : كلب يسرا يتحدّث معها عبر الهاتف ويبكي بسببها…حقائق غير متوقعة!

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي كانت من ضمن المدعوين صوراً عبر صفحتها الخاصة على انستغرام من أجواء الحفل، كان لافتاً من بينها صور ظهر فيها زوج يسرا رجل الأعمال المصري خالد سليم.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير، إذ بدى سليم وهو يحتضن يسرا ويقبلها على جبينها وهي من المرات النادرة التي يظهر معها في المناسبات حيث كانت قد كشفت أنه لا يحب الأضواء.

واللافت في الأمر هو مدى الشبه الكبير بينه وبين الممثل المصري محمود حميدة والذي قدّمت يسرا معه العديد من الأعمال الفنية.

هذا ويبدو أن فوبيا يسرا من فيروس كورونا بعد مرور أسابيع على شفائها منه لم تنتهِ بعد فقد كشفت أنّها لا زالت تعاني من خوف الإصابة فيه.

وخلال حضور يسرا في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة كشفت عن فوبيا فيروس كورونا التي لديها وقالت أنها تحرص على استخدام المعقمات طيلة الوقت.

وشدّدت أنه حتى في المنزل تقوم باستخدام المعقمات طيلة الوضت لأنه يجب على الجميع الحرص للوقاية من فيروس كورونا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى