العرّاب الفنيمشاهير العرب

سجن الشاب بشير في تونس يثير الجدل.. والسبب صادم وغير متوقع!

سجن الشاب بشير في تونس يثير الجدل

تابعنا على

صدمة كبيرة تلقاها أهل تونس بعد قرار سجن الشاب بشير، الذي أثار الجدل في الوسط الفني، حيث اعتبر البعض أنه سيفلت تمامًا ممّا فعله، إلّا أنّ القضاء كان في المرصاد.

في التفاصيل، حُكم على الفنان التونسي الشاب بشير بالـ سجن مدّة سنة و60 يوماً، بعد القيام بالاعتداء على مواطن يعمل موظفاً في الخطوط السريعة، ما أدى إلى كسر يده.

وذكرت وسائل إعلام تونسية أن خلافاً وقع بين شابين وشاب آخر بأحد المحال التجارية، في حي الانطلاقة في العاصمة تونس، وتدخل الشاب بشير لحلّ المشكلة بين الطرفين، لكن خلافاً حصل إثر هذا بينه وبين الشاب الثالث، ما دفعه إلى ضربه بهراوة على يده، فأصيبت بكسر.

وتم نقل المعتدى عليه إلى المستشفى في العاصمة، وخضع لجراحة في يده وتقرر إبقاؤه تحت المراقبة الطبية، لمدة 20 يوماً.

وأحالت النيابة العامة التونسية الملف إلى فرقة الأمن بمنطقة العمران في العاصمة، وأمرت بسجن الشاب بشير مع شابين آخرين تورّطا معه في القضية، لمدة سنة و60 يوماً، ووجّهت إليهم تهمة إستخدام العنف الشديد بحق المواطن.

ضجة كبيرة أثارها برنامج كاميرا خفية يعرض في تونس يحمل إسم “أنجلينا 19” تقوم ببطولته إحدى شبيهات النجمة العالمية أنجلينا جولي لتقديم لقاح فيروس كورونا على أنه هبة من منظمة الصحة العالمية لتونس، ثمّ تمثيل مشهد وفاة من تم تلقيحهم لبث الرعب في نفوس الضيوف.

إقرأ أيضاً: إبن براد بيت يتّبرّأ من والده بسبب أنجلينا جولي!

وعلى إثر برنامج “أنجلينا 19″، تدخلت منظمة الصحة العالمية، وأرسلت رسالة لوزارة الخارجة التونسية طالبت فيه بإيقاف عرضه، وذلك بسبب إستخدام شعار المنظمة دون إذن منها وفق ما ذكر موقع تلفزيون التاسعة التونسي.

كما ان المنظمة إتهمت القائمين على البرنامج بالإستخفاف في جهودها الرامية لمكافحة الوباء.

وكتب منتج البرنامج وليد الزريبي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “هذي آخرتها منظمة الصحة العالمية تطالب بإيقاف بث الكاميرا الخفية Angelina19 في مراسلة رسمية لوزارة الخارجية”.

منظمة الصحة العالمية

 

ومن ناحية أخرى، وبعد طرح الممثلة المصرية دينا الشربيني بوستر مسلسلها “قصر النيل”، لاحقتها إتهامات بتقليد إطلالة النجمة العالمية أنجلينا جولي وتحديداً بوستر فيلم الأخيرة “Changeling”.

وكانت دينا الشربيني نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام البوستر الترويجي لمسلسلها، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول جريمة قتل والد البطلة وخلال الأحداث تحاول الكشف عن هوية القاتل، لتنطلق عندها المقارنة مع بوستر فيلم أنجلينا جولي.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث، في إطار من التشويق وبحقبة الستينات. والمسلسل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري، نبيل عيسى ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج خالد مرعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى