العرّاب الفنيمشاهير العرب

“على صفيح ساخن”..امل بوشوشة تحصل على الطلاق وردة فعلها غريبة!!

تظهر وهي ترقص مرتدية الحجاب

تابعنا على

شاركت الممثلة الجزائرية امل بوشوشة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مشهداً من مسلسلها “على صفيح ساخن” والذي ظهرت فيه وهي ترقص داخل صالون تجميل فرحاً بعد حصولها على الطلاق.

إقرأ أيضاً: أمل بوشوشة ترفض المشاركة مع باسل خياط…والسبب!

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مشهد رقص امل بوشوشة مرتديةً الحجاب في مسلسل “على صفيح ساخن”، وخصوصاً بسبب تعابير وجهها المؤثرة التي جمعت فيها بين الفرح والحزن، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه:” باركوا لـ هند إتطلقت من نسيم وعم تحتفل”.

يذكر أن أمل بوشوشة تقدم في المسلسل دور “هند”، وهي فتاة سورية من عائلة متواضعة نسبياً، تتعرض لأزمات اقتصادية نتيجة الحرب، وتحدث انشقاقات كبيرة في العائلة، وقالت أمل إن أكثر ما شدها لتقديم هذه الشخصية هو النص المتماسك والقوي، الذي يعكس حالة المجتمعات العربية.

ومن ناحية أخرى، قد تكون من المرّات القليلة التي تتحدث فيها النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عن حيتها الخاصة، إذ كشفت عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها.

هذا وكشفت أمل عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها، كاشفة بأنها شعرت بالانجذاب نحوه منذ لقائهما الأول، لاسيما وأنه لم يكن يعرفها على الإطلاق، كونه كان يعيش خارج لبنان غالبية الوقت، إضافة إلى أنه لا يشاهد الدراما اللبنانية.

وتابعت أمل بوشوشة ضمن برنامج تجربة أولاد، أن عدم معرفة زوجها بهذه الأمور في بداية علاقتهما لم تزعجها، بل على العكس من ذلك زاد إعجابها به، معقبة بأنه عند المقابلة الثانية قالت إنه سيكون شريك حياتها.

إقرأ أيضًابعد ظهورهما عاريان…هاندا أرتشيل وكرم بورسين معاقبان – فيديو

وأضافت بأنها أحسنت بذلك على الرغم من خجله ورفضه الإفصاح عن مشاعره، منوهة بأنها كانت غير خجولة تجاهه وبادرت بالكشف عن حبها له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى