العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصي خولي وتيم حسن ووفاء الكيلاني يجتمعون بهذه المناسبة السعيدة

ويحصلون على الإقامة الذهبية في الامارات

تابعنا على

إجتمع كل من الممثل السوري قصي خولي وزميله الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على مناسبة منحهم الإقامة الذهبية من دولة الإمارات.

إقرأ أيضاً: راغب علامة يعترف بحبه لـ وفاء الكيلاني وردة فعلها مفاجئة – فيديو

وأعرب كل من قصي خولي وتيم حسن ووفاء الكيلاني عن فرحتهم وإمتنانهم للسلطات الإماراتية على هذه المبادرة، وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: منى واصف تكشف حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن!

فنشر تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام، صورة معبرة لدبي، وعلّق بالقول:”دبي ٣١ مارش آذار الفائت كان يوم متميز لي و لزوجتي ، حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة نَسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح”.

بينما كتب قصي خولي عبر صفحته الخاصة على تويتر:”الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي حفظه الله ورعاه على منحي الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع اهله الكرام”.

وكتبت وفاء الكيلاني عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنه دي اني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي ، حفظ الله الامارات و أهلها الطيبين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى