العرّاب الفنيمشاهير العالم

“كرش” ويل سميث حديث المتابعين..لن تصدقوا كيف اصبح شكله

وهو يسخر من زيادة وزنه

تصدر “كرش” النجم العالمي ويل سميث حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشفه عن سكل جسمه اليوم، وكم زاد وزنه بسبب الحجر المنزلي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: زوجة ويل سميث بالحجاب وتُفاجئ الجميع…ما القصة؟ – صور

ظهر “كرش” ويل سميث واضحاً في الصورة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على انستغرام، وأرفقها بتعليق كشف فيه عن معاناته من ما وصل إليه جسمه، مضيفاً أنه سيبدأ رحلة مع اللياقة البدنية لكي يستعيد جمسه الرياضي.

[advertise]

ومن ناحية أخرى، صدمة ويلو ابنة الممثل العالمي ويل سميث جدّتها ووالدتها خلال مقابلة مع الأخيرة في برنامجها Red Table Talk يوم الأربعاء الماضي.

وتحدثت ويلو ابنة ويل سميث عن العلاقات المتعددة ووافقت على ذلك قائلة:

“مع تعدد العلاقات، أشعر أن المقصد الرئيسي هو الحرية في أن يكون الإنسان قادراً على إنشاء أسلوب علاقة يناسبه وليس مجرد الدخول في علاقة الزواج الأحادية، فقط لأن هذا ما ينصّ المجتمع على اتّباعه”

وأضافت:“لذا أجريت بحثاً حول تعدد الزيجات/ العلاقات، والأسباب الرئيسية وراء العلاقات أحادية الزواج أو سبب الزواج، وسبب حدوث الطلاق، والخيانة الزوجية”.

هذا الكلام صدم والدتها وجدتها حيث قالت الأخيرة لها:“بالنسبة لي، يبدو وكأن الأمر يتمحور كلّه حول الجنس”.

إقرأ أيضاً: ويل سميث يتصدّر عام 2020…وهذه التفاصيل!

لترد ويلو:“إنني الشخص الوحيد بين مجموعة أصدقائي الّتي اختار تعدد العلاقات الغرامية، وأؤكد أن لدي أقل مغامرات فيما يخص الجنس من بينهم جميعا”.

وكانت قد فاجأت جادا سميث زوجة ويل سميث الجمهور بنشر صور لها بالحجاب مع بداية شهر رمضان المبارك حيث عايدت المتابعين بهذه المناسبة.

[advertise]

زوجة ويل سميث نشرت صورها بالحجاب وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبر الجمهور عن رأيهم بهذه الإطلالة المفاجئة.

كانت قد صدمت عارضة الأزياء تريشا بايتاش الجمهور بحديثها عن ممارسات النجم العالمي ويل سميث خلال دفاعها عن أحد مشاهير اليوتيوب المتهم بالتحرش.

تريشا ردّت على الأخبار التي تتحدُ عن تحرّش شين داوسن بابنه ويل سميث التي تدعى “ويلو” بعد انتشار مقطع فيديو له يقوم بحركات بذيئة أمامها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى