العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري كما لم تروها من قبل..عمليات التجميل غيّرتها كليّاً – صور

ياسمين صبري كما لم تروها من قبل

تابعنا على

من الواضح جدًّا أنّ ياسمين صبري قد قامت بـ عمليات التجميل بشكلٍ كثيفٍ مؤخّرًا. هذه العمليات غيّرت من شكلها تمامًا، إلى درجةٍ أنّ بعض المتابعين لم يتعرّفوا إليها في بادئ الأمر.

إقرأ أيضًا:  بعد نفي زوجها مشاركتها في رمضان…مسلسل ياسمين صبري يصدم الجمهور!

في التفاصيل، غيّرت ياسمين صبري الكثير في نفسها بعد عمليات التجميل التي قامت بها، إذ نشرت الممثلة المصرية عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، صورةً لها، أثارت جدلًا واسعًا، وأصبحت حديث المتابعين بعد انتشار صورتين لها، الأولى من عام 2015 والأخرى تُظهر شكلها الحالي، وكانت المقارنة صادمة جدًّا.

انقسم المتابعون بين موافق لما فعلته ياسمين، إذ اعتبر أنّها أصبحت أكثر جاذبيّةٍ من السّابق، فيما البعض الآخر، وجّه لها الكثير من الانتقادات والتعابير والتعليقات السّلبية والجارحة.

وكانت ياسمين إحتفلت مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قبل أسبوعين بذكرى زواجهما الأولى، ونشرت صوراً من جلسة تصوير خاصة خضعا لها، إختارا خلالها الظهور بإطلالة كاجوال، عبارة عن قميص وسروال من الجينز.

إليكم صور ياسمين صبري قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، أثارت مجوهرات ياسمين صبري زوجة طليق الفنانة هيفا وهبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلاً كبيراً بعد أن نشرت صورة تتقصد استعراض مجوهراتها فيها.

صورة مجوهرات ياسمين صبري لم تمرّ مرور الكرام، خصوصًا خاتم من الماس كبير جدًّا ظهر في يدها اليسرى التي حملت فيها الحقيبة، بالإضافة إلى ساعة فاخرة، وكذلك وضعت يدها اليمنى على الحجاب وبدا فيها سوار من الماس أيضاً وخاتم.

هذا الأمر خلق جدلاً كبيرًا حول خاتم الماس الخاص بها، وكيفية استعراضه في هذه الظروف الصحية والاقتصادية التي تمر على العالم، وخصوصًا على العالم العربي.

بعد أن نشرت ياسمين صبري هذه الصّورة التي ظهرت فيها بإطلالة خليجية، مؤلّفة من عباءة وحجاب باللون الأسود، ونسقت معهما حقيبة وحذاء عالي الكعب باللون البيج، وعلقت عليها:

“كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً، حصل جدل كبير حول خاتم الماس الذي عرضته، فيما انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيّد ومعارض لهذه الحركة التي قامت بها.

على صعيد آخر، بعد المحاولات الكبيرة للابتعاد عن فيروس كورونا، أُصيب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الممثلة ياسمين صبري بفيروس كورونا في الساعات الماضية.

وبحسب تقارير صحافية مصرية فإنّ أحمد بعد معرفته إصابته بفيروس كورونا ترك المنزل الذي يقطنه مع ياسمين صبري واتجه لحجر نفسه والخضوع للعلاج في مكان آخر.

وبحسب التقارير فإنّ ياسمين تعيش حالة من القلق حيث أجرت فحص كورونا وتنتظر نتيجته كما أنّ عائلة أحمد أجرت الفحوصات للتأكد من سلامتها.

واشتهرت ياسمين بتصريحاتها عن فيروس كورونا عندما قالت أنّه فيروس عادي وكل الناس سوف تصاب به لذلك فإنها لا تتصرّف بهوس في هذا الموضوع حيث علّقت في وقتها جملة لا زالت متداولة حتى الآن:

“اللي ياخدو ياخدو…والبقاء للأقوى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى