العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج ديمة بياعة انفصل عنها لفترة.. إليكم القصة الكاملة – صورة

زوج ديمة بياعة انفصل عنها ثم عاد إليها

تابعنا على

زوج ديمة بياعة أخبر بصراحة ما حصل معهما بعد أن انفصلا طويلًا، بعضهما عن بعض. وكان من الممكن جدًّا أن تكون بياعة قد تطلّقت للمرّة الثّانية إلّا أنّ زوجها، خرج إلى العلن ونفى الأمر.

وقال زوج ديما بياعة المغربي أحمد الحلو في تصريحاته لوسائل الإعلام: “ما حدث بيني وبين ديمة يحدث في جميع البيوت بين أي زوجين، ولكن بحكم أن الفنانين دائماً تحت الأضواء فإن أخبارهم تنتقل بسرعة بين الناس، وهناك من يتفنن في وضع البهار فوق القصة لتكبر ثم تنتشر الشائعات دون أن تتوقف”.

وأضاف “مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعة ولله الحمد”.

شاهدوا صورة زوج الممثلة السورية ديما بياعة

إقرأ أيضًا“المنبه” يكشف سبب خوف دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب!

الجدير بالذكر أن أحمد الحلو كان قد نشر مقطعاً رومانسياً يجمع بينهما على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” رداً على تداول أخبار تتحدث عن وقوع الطلاق بينهما.

من جهةٍ أخرى، منذ سنة تقريبًا، تحدثت الممثلة السورية مها المصري عن ابنتها الممثلة ديمة بياعة وعلاقة أبنائها مع والدهم النجم تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

مها وفي لقاء مع الإعلامي ماجد العجلاني قالت أن أبناء ديمة ليست لديهم أي مشكلة مع وفاء الكيلاني، “بالعكس يحبوها ويحترموها، وصار في جمعات كتيرة بينهم ودائمًا على تواصل”.

وأكدت مها أن الدنيا “قسمة ونصيب” ولم تأتِ وفاء الكيلاني لتأخذ تيم حسن من ديمة بياعة، فقد تزوجا عندما انفصلا عن بعضهما، ومن حق كل منهما أن يتابع حياته.

وعند سؤالها بأنها هل ستقبل إن تلقت دعوة للظهور إعلاميًا مع وفاء الكيلاني بأحد برامجها، فقالت “نعم بكل تأكيد، وفاء إعلامية كتير شطورة.. أكيد بروح وبيشرفني”.

وعن مسلسل “مرايا” قالت مها أنها هي “نجمته الأولى” وشكلّت ثنائية رائعة مع نجم العمل السوري ياسر العظمة لن تتكرر برأيها، حيث كشفت كواليس التصوير بأنها كانت ممتعة وعفوية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى