العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

سمير غانم ودلال عبد العزيز:أحبته بجنون وتقبلت خيانته فوقع بغرامها!

سمير غانم ودلال عبد العزيز

لم يكن سمير غانم يتوقّع يوماً أن يقع في شباك أي امرأة قبل تعرفه على دلال عبد العزيز فحينها كان النجم الوسيم وكلّ النساء معجبات به، وليست أي نساء، بل الجميلات جداً وبنات العائلات الثرية.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز
[advertise]

أول مرّة تعرّف سمير غانم إلى دلال عندما كانت طفلة وهي ركضت لتلقي السلام على نجمها المفضّل، فما كان منه إلاّ أن لعب بشعرها وأكمل مشواره دون أن يبدي أي اهتمام.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي يصابان بفيروس كورونا

لم تُدرك حينها دلال، الطفلة التي ولدت لعائلة فقيرة أنّ مشاعرها تجاه سمير، هي مشاعر حُب وإعجاب، ولكن عندما كبرت قليلاً وضعته هدفاً أمامها، والمرأة لا تُهزم إن وضعت رجلاً في عقلها.

 

تقرّبت منه أكثر وعملت معه في المسرح، كانت تعشقه لدرجة الجنون ومهووسة به، لكنّ كلّ من حولها وأصدقائها نصحوها بأن لا تتعلّق به..”سمير لن يتزوّج بأي امرأة”.

[advertise]

لم تهتم، جعلته يعجب بها، نجحت في ذلك، بعد عدّة سنوات، فاجأ سمير كلّ من حوله وتزوّج دلال التي كانت أقل جمالاً من كلّ البنات اللواتي دخلنّ حياته.

إقرأ أيضًا: مي العيدان تهاجم الدكتورة خلود مرة بعد إصابتها بفيروس كورونا!

دلال، كانت المرأة العاقلة، تفهمّت كثيراً أنّ سمير ليس بالرجل المخلص عاطفيًا، ولكنه يُحبّها ويميّزها عن الجميع، وأنجبت أجمل طفلتين وهما دنيا وسمير.

إقرأ أيضًا: حورية فرغلي تكشف عن أنفها بعد عمليات التجميل مباشرةً على الهواء

تفرّغت في تلك الفترة أكثر لتربية طفلتيها، فكانت الأم الصارمة والمحافظة، فيما كان سمير كصديق لهما، لدرجة أنّ ايمي قالت له يوماً: “لو تزوجت من يسرا ألم يكن أفضل لنا؟”

[advertise]

صحيحٌ أنّ سمير خانها عدّة مرات، لكنها سامحته بارادتها، الحُب لدى دلال لا يتجزأ، أحبته كما هو، لا نُبرّر للخيانة و لكنها طريقتها الخاصة في الحب و نحترم ذلك.

اليوم، وبعد كلّ هذه السنوات، لم يجد سمير امرأة كدلال في حياته، فهي أمّه وزوجته وشقيقته وصديقته وابنته، جمعت كلّ النساء به، وبقوتها جعلته لا يرى غيرها بعد ذلك.

إقرأ أيضًا: ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم المتابعين..لن تتعرفوا عليهما

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى