العرّاب الفنيمشاهير العرب

صبا المبارك تصدم المتابعين بأحدث إطلالة لها: وكأنها ياسمين صبري!!

أطلالة معتمدةً مكياج قويّ وجذاب

صدمت الممثلة الاردنية صبا مبارك المتابعين بأحدث إطلالة لها، إذ شبهها كثير منهم للممثلة المصرية ياسمين صبري.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري كما لم تروها من قبل..عمليات التجميل غيّرتها كليّاً – صور

وأطلت صبا مبارك في الصور التي شاركتها مع المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، معتمدتاً مكياج قوي وجذاب، أظهر ملامح وجهها بطريقة مختلفة، الأمر الذي دفع بعدد من المتابعين إلى المقارنة بينها وبين الممثلة المصرية ياسمين صبري.

[advertise]

وكان من التعليقات “هو كلكو هتعملو نفس الميك اب اللي عملتو ياسمين والا اي”، “رايحه شبه ياسمين صبري”.

ومن ناحية أخرى، كانت أجرت الفنانة صبا مبارك مقابلة مع الممثلة كندة علوش في برنامجها على MBC1 تحدثت فيها عن معاناتها مع مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة.

رغم مرض صبا مبارك، إلاّ أنّها تؤكد أنّه لا يمكن التسليم لشيء ما، بل كل شيء موقت وغير دائم، وهذه إحدى النعم التي تتمتع بها. ولكن “اكتشفت أني بعاني نوع من أنواع الاكتئاب اللي مش بسيط”. وأفادت أن الاعتراف بالأمراض النفسية شيء مهم بالنسبة للمريض نفسه.

تعتبر صبا أن مواجهة ما يؤذيك هو الحل الأنسب للعلاج، إذ أن الإعتراف بما تواجه أو ما تعاني هو الخطوة الأولى للتخطي. تعددت أسباب إكتئابها وأبرزها كانت مشاكل في طفولتها ومشاكل تواجهها حتى اليوم.

إقرأ أيضاً: مجوهرات ياسمين صبري تثير البلبلة وخاتم الماس حديث الجمهور – صورة

ارتقت صبا أن تعالج نفسها بنفسها دون اللجوء لأي معالجة خارجية أو طبيب، وأن تظهر لجمهورها ما تشعر به من اكتئاب وحزن دون التطرق إلى الابتسامة الزائفة الدائمة. تختبئ الصورة الحقيقة ما وراء الشاشة عند الكثير، ولكن قلة منا يختار إظهارها أمام المجتمع الخارجي، الذي يعتبر جزء كبير من كآبة البعض.

[advertise]

على صعيد آخر، ضجة كبيرة أحدثتها الممثلة صبا مبارك بعد عرض الحلقة الولى من مسلسل “نمرة اتنين” الذي تُشارك فيه مع نخبة من أبرز نجوم مصر.

صبا التي تُجسّد في المسلسل دور امرأة متحرّرة تقع في حب رجل متزوّج تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية على أدائها في الحلقة التي تحمل عنوان “الناحية التانية”.

ولعبت دور البطولة إلى جانب الممثل المصري عمرو يوسف حيث تناولت قضية المرأة التي تنفصل عن زوجها بعد مشاكل كبيرة وتُصبح أكثر حرية في علاقاتها.

الحلقة التي مدتها ساعة واحدت استطاعت من خلالها صبا أن تخطف الأضواء بعفويتها وقدراتها التمثيلية فتلقت الثير من الإشادات وتصدرت الحديث عبر مواقع التواصل.

يُذكر أنّ صبا كانت قد شاركت في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “حارس الجيل” إلى جانب الممثل منذر رياحنة وتلقت الكثير من الإشادات على دورها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى