العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم المتابعين..لن تتعرفوا عليهما

بسمة قلبت على كورية!!

صدمت ملامح كل من الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل المتابعين في أجدد ظهور لهما.

وتداولت عدة صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة حديثة للثنائي، إذ تفاعل عدد كبير من المتابعين مع ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل التي ظهرت متغيّرة كثيراً، حتى أنه كان من الصعب على عدد منهم التعرف عليهما.

[advertise]

وكان من التعليقات “لا هي بسمة-بسمة، و لا هو تامر- تامر” و”هي قلبت على كورية كدة ليه؟” و”هي بس منفوخه مزودة النفخ شوية” و”ولا تامر ولا بسمة سبحان الله تحسهم بلاستيك” و”قصدك بسمة بوسيل مع شبيه تامر هو أصلاً متغير”.

ومن ناحية أخرى، كان تصدر الفنان المصري تامر حسني التريند في مصر بعد أن فاجئ الجمهور بإختياره موديل محجبة لتشاركه بطولة إعلانه الدعائي الجديد الخاص بإحدى شركات المحمول.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها على تامر حسني وعمرو دياب…ما هي نجاحات شمس الكويتية؟

ظهور موديل محجبة في الإعلان هي فكرة تامر حسني، لرغبته في عدم التفريق بين الفتاة المُحجبة وغير المُحجبة ولمنحها كامل الحرية والاختيار للعمل في أي مجال ترغب به طالما يحافظ على شكلها و احترامها للحجاب ولاحترامه أيضًا لكل أطياف الشعب.

ومن ناحية أخرى، حقق النجم تامر حسني، نجاحًا ساحقًا بتتر مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، والذي يُعرض حالياً بشهر رمضان الكريم.

فحافظ تامر حسني على صدارة تتر مسلسل نسل الأغراب منذ بداية شهر رمضان حتى الآن، حيث حصد  المركز الأول على “ترند” الموسيقى عبر موقع “يوتيوب” بالإضافة إلى تصدر هاشتاج  تامر حسني تتر الموسم على موقع “تويتر”.

إقرأ أيضًاتامر حسني يكشف عن سبب وفاة والد بسمة بوسيل-صورة

لم يكتفي حسني، بنجاح التتر على مستوى الدول العربية بل وصّل به إلى العالمية وخاصةً دولة هولندا، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية “آراب ساوند”.

وعقب هذه النجاحات طالب الجمهور تامر حسني، بعمل درامي لرمضان المُقبل وذلك من خلال منشورات وتعليقات وهاشتاجات على مواقع السوشيال ميديا.

[advertise]

جدير بالذكر أن حسني، يُقدم “تتر” مسلسل “نسل الأغراب” باللهجه الصعيدية وهو من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر يُقدّم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدية   أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي، من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.

ومسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى