العرّاب الفني

ميريل ستريب وحبيبها:ضحت بنفسها من أجله وضربته بعد وفاته!

ميريل ستريب وحبيبها

“الواجب قد يكون درعاً ترتديه لتحارب من أجل حبك”، كلمات وصفت فيها ميريل ستريب إخلاصها الشديد لحبيبها الممثل جون كازال الذي تعرّفت عليه في كواليس إحدى المسرحيات.

ميريل ستريب وجون كازال

ميريل ستريب وحبيبها
ميريل ستريب وحبيبها
[advertise]

حب من النظرة الاولى جمع الثنائي فشعرت ميريل ستريب أن حبيبها جون مختلف عن الجميع وكان في وقتها نجماً بينما هي لم تكن معروفة لكن الرومانسية والأنسجام بينهما كانت واضحة لجميع من حولهما.

عاش الثنائي علاقة حب قوية حتى انفجرت في وجههما صاعقة في العام 1977 بعد سنة واحدة على تعارفهما، عندما تم تشخيص جون بمرض سرطان الرئة الطرفية وكان قد تفشى في أنحاء جسده.

إقرأ أيضًا: “كرش” ويل سميث حديث المتابعين..لن تصدقوا كيف اصبح شكله

كازال انسحب من مسرحيته التي كان يحضر لها واختفى عن الأضواء، بينما ميريل استمرت بالتحضير لمسرحيتها ولم تسمح لحبيبها بالاستسلام لدرجة أن لا أحد كان يدري خطورة حالته الصحية حتى شقيقه.

[advertise]

كان يخضع للعلاج الإشعاعي عندما قرر العودة للعمل فوافقت ميريل على دور امرأة ضعيفة جداً على عكس شخصيتها وكانت تكره الدور لكنها قبلت به فقط كي تكون إلى جانب حبيبها في الفيلم.

بعدها واجه جون أزمة وهي عدم رغبة المنتجين التعامل معه بسبب قلقهم من مرضه الخطير حتى قام الممثل “دي نيرو” بدفع تكاليف التأمين ليستطيع كازال المشاركة في فيلم “صائد الغزلان”.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا ما هو أصل شاكيرا بعد أن اكتسحت العالم بأغانيها

قبلت ميريل بأدوار عديدة في وقتها كي تستطيع دفع تكاليف علاج حبيبها وفي احدها اضطرت للسفر للنمسا لكنها كانت قلقة جداً على جون الذي كانت تتدهور صحته باستمرار، وتأخرت في التصوير.

[advertise]

بعدما انتهت توجهت فوراً لحبيبها وابتعدت 5 أشهر عن التمثيل وقررت البقاء معه ولازمها الامل والقوة لكنه توفي في العام 1978 ولم تكن تريد التصديق فضربته على صدره منتحبة محاولة إيقاظه.

تعليق ميريل على علاقتها مع جون كان مؤثراً حيث قالت:”هل ستكون هناك مشكلة عاطفية إذا كانت أمّاً تتحدث عن ابنها؟الجميع يشعر بالقلق حول فقدان نفسه،كل هذه النرجسية تمنعنا من أداء الواجب.أنا أفعل كل شيء من أجل هذا الرجل”

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى