العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

مصطفى فهمي:حياة عاطفية مثيرة للجدل وشخصية “سي السيد”!

مصطفى فهمي

مصطفى فهمي هو واحد من أوسم الممثلين العرب لذلك فإن المعجبات كثيرات من حوله لكن 3 نساء استطاعت أن تسرق قلبه وتزوّج منهنّ.

مصطفى فهمي

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي
[advertise]

تزوّج للمرة الاولى بامرأة من أصول إيطالية تسكن في مصر تعرّف عليها في شبابه ووقع في غرامها ثم تزوّجا وأنجبا ابنيه “عمر” و “لينا” لكنهما انفصلا بعد 21 عاماً وعادت أرينا مع أولادها لايطاليا.

إقرأ أيضًا: سمير غانم ودلال عبد العزيز:أحبته بجنون وتقبلت خيانته فوقع بغرامها!

عام 2007 صدم مصطفى فهمي الجمهور بزواجه من الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي بعد فترة قصيرة من انفصاله لكن هذه العلاقة لم تدم طويلاً حيث حدث الطلاق بعد 5 سنوات نتيجة الخلافات الكبيرة بينهما.

[advertise]

تزوّج الثنائي ولا زالت علاقتهما مستمرة لكن فاتن تقول أن مصطفى يتمتع بشخصية ” سي السيد”  في حياته رغم أنه يظهر للإنسان أنه شخص لطيف وحضاري.

تؤكد أنه في بداية الزواج كان هناك مشاكل بينهما بسبب هذا الأمر لكن بعد ذلك تعوّدت على الأمر فهو مبدأه في الحياة أن المركب لها قبطان واحد (أي هو) رغم انه يظهر للناس بأنه شخص ليبرالي.

إقرأ أيضًا: عادل إمام وهالة الشلقاني:أُعجبت بتجاهله لها…رفض الارتباط فتزوّج وأنجب!

اختلاف اللهجات بينهما كان له تأثير ففي بداية زواجهما قال مصطفى لزوجته أنه يشعر بالتعب فقالت له “روح تلقّح” فظن أنها تقول له كلاماً غير لائقاً ليكتشف أن الكلمة معناها أن يستلقي.

[advertise]

فاتن تتحدّث عن أكثر الأمور التي تسبب مشاكلاً بينهما وهي كونهما يشبهان بعضهما بشخصيتهما وكل واحد لديه “الإيغو” الخاص به وبالنسبة لمصطفى فيتصرّف بدور “انا الرجل” اي كلمته المسموعة وهذا ما يفتخر به.

جمال مصطفى يخطف قلب فاتن وعند اي مشكلة فإنها تضعف أمام وسامته التي تعشقها وتحبها وتعلمت خلال الزواج معنى التنازل كي يتقابل الثنائي في منتصف الطريق

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى