العرّاب الفنيمشاهير العرب

عاصي الحلاني وزوجته وأولاده .. عائلة كلّها مشاهير في العالم العربي – صورة

عاصي الحلاني وزوجته وأولاده

تابعنا على

عاصي الحلاني وزوجته وأولاده .. باختصار إنها عائلة المشاهير في العالم العربي عمومًا وفي لبنان خصوصًا. فمنهم من فاز بألقابٍ جماليّة، ومنهم من أصبح مطربًا، ومنهم من امتحن التمثيل أيضًا.

كان عاصي الحلاني قد نشر صورةً وزوجته وأولاده قبل أيّامٍ من بدء الموسم الرابع من البرنامج الغنائي الشهير “The Voice”، حيث كان يمضي مع عائلته أوقاتاً ممتعة برفقة عائلته في أجواء تسودها المحبة والسعادة.

إقرأ أيضًامحمد حماقي خطف أرباح “بنت الجيران” من حسن شاكوش وعمر كمال!

عاصي الحلاني شارك متابعيه والجمهور صورةً له برفقة زوجته السيدة كوليت الحلاني وأولاده الثلاثة “ماريتا – الوليد – دانا” خلال تواجدهم في جبال الألب، وأرفق الصورة بتعليق تضمّن: “من المؤكد أن الزمن يرسم خطوط عميقه على الوجوه.. لكن وجودكم في حياتي. يرسم خطوط حب أعمق في قلبي..”.

الوحيدة التي لم تدخل مجال الشهرة حتى الآن، هي دانا، أمّا ماريتا، فهي مغنية وممثلة. الوليد الحلاني فاز بديو المشاهير، وبدأ مسيرته الغنائية الرائعة. أما الزوجة كوليت الحلاني، فهي ملكة جمال لبنان السابقة.

شاهدوا صورة عاصي الحلاني وزوجته وأولاده

 

من جهةٍ أخرى،

لم يهدأ بعد الهجوم الكبير الذي يتعرّض له الفنان عاصي الحلاني وابنه الوليد منذ ليلة رأس السنة حيث كانا في طليعة الفنانين الذي أقاموا حفلات تفتقر لأدنى الإجراءات الوقائية.

بعد هذه الحفلات ارتفعت نسبة الإصابة بكورونا في لبنان ما دفع الكثيرين لاتهامهما مع عدد من الفنانين أنهم فضّلوا المال على حساب صحة الناس وانتقدوهم بشراسة.

عاصي كان مضطراً في بداية العام لنفي الأخبار التي تحدّثت عن إيقافه عن الغناء وتغريمه 300 مليون ليرة بعد ثبوت وجود أكثر من 25 إصابة كورونا في حفلته، مستغرباً أن يتم الهجوم عليه رغم وجود ملحم زين ونادر الاتات معه في الحفلة.

ذلك أتى بعد أن نشر عاصي فيديو له من الحفلة تظهر عدم اتخاذ ادنى آجراءات الوقاية فغابت الكمامة واختفى التباعد الإجتماعي فأُجبر عاصي على حذف الفيديو.

ومنذ بداية العام يخضع لبنان لإجراءات مشددة بعد تفاقم الإصابات وعجز الطاقم الطبي عن معالجة المرضى الذين تلقى بعضهم العلاج في الطريق أو داخل سياراتهم لامتلاء الأسرّة بالمرضى.

ذلك كله لم يمنع عاصي الحلاني من نشر صورة له في دبي قبل أيام معبراً عن سعادته بتواجده فيها، فعاد الهجوم عليه من قبل الجمهور الذي اعتبره سبباً في تدهور الوضع الصحي في لبنان نتيجة استهتاره.

وانفجر الموضوع قبل ساعات قليلة عندما قام ابنه الوليد بنشر صورة له أثناء تلقي اللقاح في دبي ليفتح الجمهور النار عليه وعلى والده متّهمينهما بالإستعراض في وقت لا يجد المواطن اللبناني سريراً في المستشفى.

أيضاً الوليد اضطر لحذف الصورة من حسابه في موقع تويتر وتركها عبر إنستغرام لكنه أغلق خاصية التعليقات لوقف الانتقادات ضده، وهذا ما لم يحصل حتى الساعة.

عاصي وعائلته كانوا قد أُصيبوا بالكورونا قبل أشهر قليلة وشُفيوا منها فربما ظنّهم أنّ لديهم مناعة ولن يصابوا مرة أخرى دفعهم لإجراء حفلات رأس السنة

عاصي ردّ مدافعاً عن ابنه بطريقة غير مباشرة من خلال حسابه على موقع تويتر وقال:

“الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على إنتقاد الناس وتجريحهم ..

يقول الحبيبﷺ (إن أشرّ الناس منزلة يوم القيامه من يتقيه الناس مخافة لسانه)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى