العرّاب الفني

علاقة حب وليد توفيق وجورجينا رزق بدايتها محرجة..رفضت مبلغاً خيالياً من أجله!

علاقة حب وليد توفيق وجورجينا رزق

حين تخرّج وليد توفيق من “استديو الفن” كان طريق الشهرة صعباً، إلا أن لقائه بملكة جمال الكون جورجينا رزق في وقتها يكاد يكون الموقف الأكثر إحراجاً.

وليد توفيق وجورجينا رزق

 

 

[advertise]

كان متوجهاً إلى القاهرة فوجد سجادة حمراء وزجاجة شمبانيا فظن هذا الأمر استقبالاً له وكان سعيداً بالحفاوة الكبيرة وصُدم أنه أصبح معروفاً لكن المفاجأة كانت أن كل هذه التحضيرات كانت من أجل جورجينا رزق التي كانت معه على نفس الطائرة.

إقرأ أيضًا: ما حقيقة الخلاف بين وليد توفيق وهاني شاكر بسبب كارول سماحة؟؟

عند وصوله إلى المطار وجد وفداً كبيراً من الصحافيين ومرة جديدة اعتقد أنهم بانتظاره لكنهم تجمهروا حول جورجينا ولم يُلقِ أحداً التحية عليه مشيراً إلى أن جورجينا نالت اللقب صدفة عندما ذهبت شقيقتها لتقدم للمسابقة فاختاروها هي.

جورجينا رزق

[advertise]

مرت سنوات طويلة قبل أن يعود وليد توفيق ويلتقي بها في باريس، وبوقتها كان قد شارك في عدد من الأعمال وعرض على جورجينا رزق المشاركة معه في فيلم لكنها رفضت ذلك وأكدت أنها تريد التفرغ لتربية ابنها علي الذي هو بالمناسبة نجل شهيد اغتاله العدو الإسرائيلي.

إقرأ أيضًا: ما لا تعرفه عن ديانة رامي عياش..تزوج داليدا لأنها من الجبل وهذه شروطه!

أُعجب بها في وقتها ولفته رفضها العمل رغم شهرتها الكبيرة ونشأت بينهما علاقة حب مجنونة لمدة 5 سنوات تزوّجا من بعدها من دون حفل زفاف ولا فستان أبيض ولا بدلة وأنجبا وليد جونيور ونورهان.

قبل وليد تلقت جورجينا عروضاً للزواج من 4 رجال أغنياء ويملكون طائرات خاصة لكنها رفضتهم جميعاً وكانت طريقها هي ووليد نحو الزواج سهلة خاصة أنها اعتنقت الدين الإسلامي في زواجها الأول.

[advertise]

برغم تفكيره الشرقي وحبه أن تكون زوجته بعيدة عن الأضواء وتتفرغ لمنزلهما إلا أن انسحاب جورجينا من الإطلالات ليس بسبب وليد بل هو قرار شخصي منها حيث انها لا تحب الشهرة ورفضت عملاً ب 4 مليون دولار كي تبقى إلى جانب أولادها في وقت انشغال والدهم.

علاقة وليد مع إبن جورجينا البكر علي ممتازة، ولا مشكلة لديه بأنه من زواج آخر بل على العكس يؤكد توفيق أن علي لديه مكانة خاصة في قلبه.

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى